تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الزعيم يستقبل الطواحين .. ولمن يميل التاريخ

تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/13846

ميديا سبورت / أحمد النجار

يواجه شباب رفح ضيفه اتحاد خان يونس، عصر غدًا السبت، على ملعب الدرة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة.

الطواحين سيدخل اللقاء بقوة كبيرة، بعد أن تلقى دفعة معنوية بفوزه في الجولة الافتتاحية في ديربي المدينة أمام جاره الخدمات بثلاثية مقابل هدف وتصدره سلم الترتيب، ويطمح لحصد النقاط كاملة.

أما الزعيم الذي تعادل في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه الصداقة، يطمح لحصد الثلاثة نقاط كاملة لتعديل طريقه نحو اللقب الثالث، ولن يقبل بحصد نقطة واحدة أو خسارة.

وستشهد المباراة معركة في خط الوسط الذي يعد مصدر قوة لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن يعتمد محمد صيدم مدرب الاتحاد على مروان الترابين وأنور عمران في خط الوسط لقطع هجمات الزعيم وصنع هجمات الطواحين، ومن الطرف الآخر أحمد شوبير مدرب الشباب سيعتمد على أدهم القاضي ووليد أبو دان في صناعة اللعب وبناء الهجمات.

كما ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات الملعب قبل انطلاق المباراة، لما يمتلكانه الفريقان من قاعدة جماهيرية.

ويميل تاريخ اللقاءات بين الفريقين إلى الزعيم الذي تفوق في تسع مباريات، مقابل مباراة واحدة للطواحين، وتعادل الفريقان في خمس لقاءات، في آخر ثماني مواسم من بطولة الدوري.

وتتشاءم جماهير الطواحين  من ملعب الدرة بعد خسارتهم للقب الدوري موسم 2013/2014، جراء خسارتهم من شباب رفح بهدف نظيف سجله مهيب أبو حيش في الدقيقة 85، وتوج الزعيم بلقبه الثاني آنذاك، فهل سيكون ملعب الدرة بداية الطريق للقب الأول لطواحين؟