تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

دعوات لدعم ومساندة لجنة التسيير: الإعلان عن تشكيل ملتقى كبار الشاطئ

تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/13859

غزة

أعلنت لجنة تسيير الأعمال المكلفة لإدارة نادي خدمات الشاطئ عن تشكيل ملتقى كبار الشاطئ يضم نخبة من القامات الرياضية التي تمثل الرعيل الأول للبحرية.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة مع كبار نادي الشاطئ بحضور د. عميد عوض رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة، والسادة وليد أيوب، صبحي عوض، عبد الرؤوف السدودي، علي أبو حسنين بالإضافة إلى عدد من أصحاب التاريخ الكبير في النادي.

وافتتح د. عوض الجلسة بكلمة رحب بها بمن وضعوا الأساس لنادي خدمات الشاطئ عبر سنوات طويلة من العطاء والإنجازات.

وقال د. عوض ” نلتقي اليوم مع حكماء نادي الشاطئ وشخصيات تمثل الماضي والحاضر لها ثقلها وحضورها في الوسط الرياضي”.

وأضاف د. عوض أن الهدف من الجلسة الاستماع لنصائح وتوجيهات كبار الشاطئ والاستفادة من خبراتهم الطويلة من أجل رفع شأن الشاطئ واستعادة دوره في كل الميادين.

واطلع د. عوض الحضور على آخر التطورات التي حدثت في النادي منذ تولى المسؤولية لإدارة المؤسسة وصولاً لعقد اجتماع الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات.

وأكد د. عوض أن اللجنة بأعضائها تبذل جهوداً كبيرة من أجل ترتيب كافة الأمور للوصول إلى مجلس إدارة يقود سفينة البحرية نحو تحقيق الإنجازات.

بدوره ناشد الرياضي الكبير وليد أيوب جماهير وكوادر ومحبي الشاطئ بدعم ومساندة اللجنة المكلفة وتسخير كافة الإمكانيات من أجل إنجاح المهمة الكبيرة التي تقع على عاتقهم.

وأكد أيوب أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة واللجنة قادرة على تخطى كافة العقبات وإنجاز مهمتها على أكل وجه.

وأشار أيوب إلى ضرورة إشراك منظومة النادي والالتفاف حول اللجنة من أجل عودة البحرية إلى مكانها الطبيعي.

بدورهم أعرب عدد من الحضور على أهمية تفعيل دور أعضاء الجمعية العمومية واستعادة اللجان المختلفة لإشراك الكادر في المسؤولية الملقاة على اللجنة.

واتفق الحضور على تشكيل ملتقى كبار الشاطئ وسط دعوات لدعم ومساندة أعضاء اللجنة المكلفة.