تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الصداقة (7) اتحاد خان يونس (1)

صورة من لقاء الإياب لموسم 2015/2016
صورة من لقاء الإياب لموسم 2015/2016
تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/15222

ميديا سبورت / أحمد النجار

يستقبل اتحاد خان يونس ضيفه الجريح الصداقة، على استاد خان يونس "ناصر"، عصر غدًا السبت، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من دوري القدس الممتاز، ويتفوق المدفعجية على نظيره الطواحين سبع مرات، في 12 مباراة جمعتهم في بطولة الدوري الممتاز منذ موسم 2012/2013، فيما فاز الأخير في مباراة واحدة، وتعادلا في أربع.

وشهد الموسم الأول تفوق الصداقة إياباً بهدف نظيف، بينما كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله مسيطراً على مباراة الذهاب، أما الموسم التالي، كان كنظيره الأول عدا مباراة التعادل كانت سلبية، فيما شهد موسم 2014/2015 تعادلًا سلبيًا في لقائي الذهاب والإياب.

وفي موسم 2015/2016، تعادل الفريقان في عدد مرات الفوز، ففاز الأخضر ذهابًا بهدفين لهدف، وانتصر البرتقالي إيابًا بهدف حازم الغلبان من ضربة جزاء في مباراة ديناميكية، نجى منها الاتحاد من الهبوط للدرجة الأولى.

أما الموسم قبل المنصرم تفوق المدفعجية في الذهاب بنتيجة (2/1)، وإياباً بثلاثية نظيفة، فيما تفوق الموسم المنصرم أيضاً بهدف عبد الرحمن المنايعة ذهابًا، وبسداسية نظيفة إيابًا، حيث تعد مباراة الإياب أكثر مباراة شهدت أهدف بين الفريقين.

أبناء المدرب الشاب محمد صيدم يدخلون اللقاء وعينهم على الثلاث نقاط فقط، من أجل تصدر جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت، بينما أبناء المدرب الخبرة رأفت خليفة يطمحون بالفوز لتضميد الجراح.

ويتواجد اتحاد خان يونس في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر خدمات رفح، فيما يتواجد الصداقة في المركز قبل الأخير "11" ويحمل سبع نقاط فقط بفارق نقطة عن المركز العاشر جاره خدمات الشاطئ، ونفسها عن الأخير خدمات خان يونس.