تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

صور: خان يونس يد واحدة

تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/15223

ميديا سبورت _ عبد البحيصي ( تصوير بلال الفقعاوي)

عقدت روابط أندية خان يونس الثلاثة، خدمات واتحاد والشباب، اجتماعاً في مقر نادي خدمات خان يونس مساء اليوم، بدعوة من رئيس مجلس ادارة الخدمات الأستاذ كمال عواد.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ عواد بالحضور ودعى إلى المحبة والترابط بين الجماهير والأندية واللاعبين.

وعبر المهندس غسان البطة عضو مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس، عن سعادته بالمبادرة التي دعى إليها نادي خدمات خان يونس ، وتمنى من الجماهير نبذ التفرقة والهتافات المسيئة. 

ومن جهتيه شكر المهندس سعد عاشور،عضو مجلس ادارة اتحاد خان يونس ونائب مجلس ادارة بلدية خان يونس، نادي خدمات خان يونس على المبادرة ودعى إلى الترابط بين الجماهير، وأخذ الرياضة عنوان للتجمع وليس للتفرقة، ونزع الفتنة والعودة التشجيع المثالي والروح الرياضية. 

وعبر رئيس نادي شباب خان يونس حسين أبو شمالة، عن سعادته بهذه المبادرة، ودعى إلى نبذ التفرقة والعداء بين الجماهير ووقوف الجميع عند مسوؤليته والعمل على ضبط مسوؤلي الروابط للجماهير. 

بدوره قدم رئيس رابطة مشجعي نادي شباب خان يونس، أحمد السعدي، شكره لنادي خدمات خان يونس على المبادرة، وعودة الروح والمحبة بين الجماهير.

بينما أثنى رئيس رابطة مشجعي اتحاد خان يونس، رياض المصري عل. المبادرة المهمة، ودعى الى نبذ العنف، ودعا المتحدث باسم رابطة خدمات خان يونس، إلى وقف الهتافات المسيئة بين الجماهير.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تشكيل غرفة مشتركة بين روابط الأندية الثلاثة، والخروج بميثاق شرف بينهم والذي ينص على التالي:
1- تنفيذ حملة اعلامية مكلفة بين بعض الاعلاميين في المحافظة ، بعنوان خان يونس تجمعنا تحت اشراف بلدية خان يونس.
2 - الدعوة الى التحلي بالاخلاق الرياضية، ورفع الغطاء عن العناصر الشاذة اخلاقيا وسلوكيا.
3- معاقبة اللاعبين مثيري الفتن في الملاعب.
4- تشكيل لجنة مشتركة بين الأندية الثلاثة لقيادة الجماهير في المدرجات، تحت اشراف مجالس الادارات.
والله ولي التوفيق
 

01
01

03
03

02
02

04
04

060
060