تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

النبريص "الصغير الكبير"

خالد النبريص لاعب اتحاد خان يونس
خالد النبريص لاعب اتحاد خان يونس
تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/15250

ميديا سبورت ـ هاني شاكر البنا

من المعروف بأن لاعب كرة القدم، يحتاج وقتاً من الزمن، للتدرج في المراحل العمرية، ضمن فئات الناشئين، من أجل الوصول إلى الفريق الأول.

ويختلف الطموح من لاعب لآخر، فمن اللاعبين من تجده محافظاً على تأدية تدريباته بكل جدية، على عكس من يرى بأنه سيحصل على فرصته عند الوصول إلى السن الذي يبدأ فيه اللاعبون بالظهور مع أنديتهم، وهي ما تعرف بفترة العشرينيات.

في هذا الصدد، كان لا بد من تسليط الضوء، على لاعب بدأ يلمع نجمه في سماء الطواحين البرتقالية "اتحاد خان يونس"، والحديث هنا عن اللاعب "خالد النبريص" الذي لم يكمل عامه السادس عشر، وهو ما جعله أصغر لاعب في بطولة دوري القدس الممتاز.

"النبريص" الذي شارك مع فريقه أمام فريق الصداقة، بديلاً في الدقيقة (78)، نجح في إهداء زميله "محمد الريخاوي" تمريرة هدف الاتحاد الوحيد في اللقاء، عند الدقيقة (81)، ليعود بفريقه إلى صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات هذه الجولة.

حيث يتنبأ العديد من المتابعين بمستقبل كبير للاعب "النبريص"، في ظل الأداء المميز والكبير الذي يقدمه في هذا السن المبكر، مما جعله يحصل على ثقة المدير الفني للاتي "محمد صيدم".

وعند نهاية مباراة الاتحاد مع الصداقة، علت أصوات جماهير الطواحين، احتفالاً بلاعبها الصاعد والتي تأمل منه أن يكون خلفاً حقيقياً لنجم الفريق السابق "محمود وادي".

يذكر بأن "النبريص" قد شارك الموسم الماضي في بطولة باريس الدولية التي أقيمت في فرنسا، تمكن من خلالها بتتويج نفسه هدافاً للبطولة، والتي حصل فيها على مركز الوصافة آنذاك.


44