إسبانيا تمهد طريق المونديال ب8 أهداف في ليشتنشتاين

تم نسخ الرابط http://mediasport.ps/post/7063

ميديا سبورت _ وكالات

واصل المنتخب الإسباني، انطلاقته الرائعة على طريق التأهل لمونديال روسيا 2018، واقترب خطوة جديدة من النهائيات بفوزه الكاسح (8-0) على مضيفه ليشتنشتاين، الثلاثاء، بالجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية.

واستعاد منتخب إيطاليا، اتزانه سريعًا بعد الهزيمة بالجولة الماضية أمام إسبانيا، وتغلب على الكيان الصهيوني (1-0) في مباراة أخرى بنفس الجولة.

ورفع المنتخب الإسباني، رصيده إلى 22 نقطة من 7 انتصارات، وتعادل واحد ليحكم قبضته على صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام الآزوري.

ورفع المنتخب الألباني رصيده لـ13 نقطة بالمركز الثالث، مقابل 9 نقاط للكيان الصهيوني، و7 نقاط لمقدونيا ويقبع منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط.

وبهذا انحصر الصراع على بطاقة التأهل من هذه المجموعة، والمركز الثاني الذي يتأهل صاحبه للملحق الأوروبي بين المنتخبين الإسباني والإيطالي.

وحسم الماتادور الإسباني المباراة تمامًا في شوطها الأول بـ4 أهداف سجلها سيرجيو راموس، وألفارو موراتا، وإيسكو، وديفيد سيلفا، في الدقائق (3، 15، 16، 39).

وفي الشوط الثاني، أمطر منتخب إسبانيا شباك مضيفهم برباعة أخرى سجلها ياجو أسباس (51، 63)، وموراتا في الدقيقة (54)، وماكسيميليان جوبيل، نجم ليشتنشتاين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (89).

وتغلب الآزوري على الكيان الصهيوني، بهدف نظيف سجله شيرو إيموبيلي في الدقيقة (53).