غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

يدخل فريقا خدمات رفح واتحاد الشجاعية مواجهة نهائي دوري "طوكيو 2" اليوم على ملعب فلسطين وعينهما على منصة التتويج لحصد اللقب, حيث يأمل خدمات رفح الاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي، فيما يتطلع الشجاعية ليكون اللقب الأول له في ظل التطور الكبير الذي ظهر على الفريق في النسخة الأخيرة.

وسيكون ملعب فلسطين مسرحاً لهذه المواجهة التي ستقام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً, والتي ستحظى بحضور السفير الياباني "تاكيشي أوكوبو" وطاقم السفارة اليابانية.

خدمات رفح المتوج بلقب النسخة الماضية يدخل اللقاء متسلحاً بالسجل الحافل له في البطولة, بعدما قدم نتائجاً وعروضاً قوية, وكان آخرها إقصاء اتحاد خانيونس في نصف نهائي البطولة، أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب, فيما يتطلع الشجاعية للاستفادة من قدرات لاعبيه في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل ونيل اللقب.

وفي سياق متصل أصدر اتحاد كرة القدم تعميماً خاصاً باللقاء النهائي بعدما عقدت لجنة المسابقات اجتماعاً بين اتحاد الشجاعية وخدمات رفح لترتيب كافة الأمور الخاصة بالمباراة النهائية.

وقال محمد العمصي رئيس لجنة المسابقات إنه تم انهاء كافة الترتيبات مع الشرطة والناديين, حيث ستتواجد الجماهير على المدرجات الشرقية للملعب على أن يكون دخول جماهير كل فريق من بوابة مختلفة, فيما سيتواجد الضيوف برفقة السفير الياباني على المنصة الرئيسية.

وتمنى العمصي على جماهير الناديين الالتزام بكافة الترتيبات والتعليمات بالمباراة النهائية, من أجل انجاح العرس الكروي الذي سيحظى باهتمام وسائل الإعلام المحلية والدولية.

جدير بالذكر أن فريق خدمات رفح فاز بلقب النسخة الأولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق خدمات البريج بحضور السفير الياباني.