ميديا سبورت _ وكالات

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن مفاجأة كبيرة بعدما أشارت إلى إمكانية تعاقد الهلال السعودي مع اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وزعمت الصحيفة الإنجليزية أن يحاول ضم المهاجم الإسباني على سبيل الإعارة لفترة قصيرة قبل عودته إلى الملاعب الأوروبية من جديد وبالتحديد من بوابة أتليتكو مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة تأتي بسبب حرمان النادي الإسباني من التعاقدات، فإنه لن يستطيع استرجاع مهاجمه السابق من تشيلسي حتى يناير من 2018.

وكان كوستا قد رفض عرضاً بالفعل للإعارة لفناربخشة التركي هذا الصيف، ولكن يبدو بأن لديه عرض سعودي على الطاولة وفقاً لبعض الصحف الإنجليزية.

وقيل بأن نادي الهلال السعودي قد يطلب اللاعب على سبيل الاعارة، ولكن سيتعين عليهم دفع 8 مليون يورو لاستقطاب اللاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة لحين الانتقال بصفة نهائية لأتلتيكو مدريد في يناير.

ومن المنتظر خلال الأسبوعين المقبلين من سبتمبر الجاري أن يتوصل الطرفان إلى اتفاقٍ بشأن ابن الـ28 عاما، ليعود بذلك لخوض فترةٍ ثالثةٍ مع فريق دييجو سيميوني، والذي سيدفع 60 مليون يورو لشرائه بعقد انتقالٍ دائمٍ.

يُذكر ان نادي الهلال السعودي قد أغلق أمس صفقات اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع المهاجم الفنزويلي ريفاس قادما من الشارقة الإماراتي.