نجح بدر الغيث، رائد الأعمال الإماراتي، في تحويل نوفا أثليجر التي تأسست عام 2023 من فكرة جريئة إلى علامة تجارية رائدة في مجال الملابس الرياضية في الإمارات، برؤية واضحة وإصرار على التميز، واستطاع أن يضعها في مقدمة العلامات المحلية القادرة على المنافسة عالمياً، من خلال استراتيجية دقيقة ونهج إبداعي متميز في غضون عامين فقط. ومع افتتاح متجرها الرئيسي في دبي مول زعبيل، تثبت نوفا أثليجر وجودها في عالم اللياقة والأزياء. وتعيد تعريف مفهوم تصميم الملابس الرياضية الفاخرة التي تجمع بين الجودة والأناقة وروح الإمارات النابضة بالحياة.
يقول بدر الغيث: «كان هدفنا دائماً هو إنشاء علامة تجارية تعكس الطموحات العصرية وتلبي احتياجات عشاق الرياضة الذين يهتمون بالموضة». فمن خلال قيادته المباشرة، لعب الغيث دوراً أساسياً في نمو نوفا أثليجر، بدءاً من تصميم مجموعات مميزة وصولاً إلى إتقان عالم التجارة الإلكترونية.
لم يكن نجاح نوفا أثليجر قائماً فقط على تقديم منتجات متميزة فحسب، بل كان ثمرة تفكير استراتيجي دقيق. يدرك بدر الغيث أهمية التوقيت ودقته، خاصة عند اختيار موقع أول متجر فعلي للعلامة التجارية. يؤكد: «استغرقنا وقتاً طويلاً لاختيار الموقع المثالي، لم تكن خطوة نحو عالم التجارة فحسب، بل كانت رسالة واضحة ومحورية، دبي مول مركز عالمي، والحصول على موقع مميز فيه كان أمراً ضرورياً لترك بصمة دائمة في بيئة تنافسية بهذا الحجم. لم يكن الأمر سهلاً، لكن الصبر والتخطيط الاستراتيجي الصحيح كانا عاملين حاسمين في تحقيق ذلك».
انطلاقة قوية
يسلط بدر الغيث الضوء على الانطلاقة الفعلية موضحاً: «بدأت رحلة نوفا أثليجر من خلال التجارة الإلكترونية، متجاوزة تحديات السوق الرقمي وتطوراته السريعة. الاتجاه السائد في الإمارات يتحول نحو الراحة والديناميكية في التصاميم، أصبح الناس يقدّرون مرونة الملبس مع تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وصحة، وتزايد الاهتمام باللياقة والرياضة، لذا نعمل على تلبية هذه الاحتياجات من خلال منتجات تدعم هذا التغيير. نخطط لافتتاح مزيد من الفروع، ونتطلع إلى التوسع دولياً في المستقبل القريب، ونؤمن بأن الشراكات يمكن أن تخلق منتجات فريدة ومثيرة تتناسب مع جمهور أوسع».
بالنسبة لبدر الغيث، فإن نوفا أثليجر ليست مجرد علامة تجارية بل قصة نجاح شخصية. يقول: «كإماراتي، أفخر بالمساهمة في تعزيز اقتصاد دولتنا في الابتكار والتميّز. هذه الرحلة أثبتت أنه مع الرؤية الصحيحة والإصرار، لا حدود لما يمكننا تحقيقه. ورغم العقبات، تمكّنت نوفا أثليجر سريعاً من ترسيخ مكانتها كعلامة لها بصمة في الإمارات لتكون رسالة طموحة وملهمة للأجيال القادمة». ويضيف «نجاحنا جاء بالتدريج، والدعم المستمر. حرصنا على إشراك عملائنا، وضعنا رأيهم في الاعتبار، وراعينا وجهات نظرهم بالاستماع إلى احتياجاتهم، وتقديم منتجات تتماشى مع تطلعاتهم».
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
0 تعليق