«لاتيه شوكولاتة دبي» تغزو أمريكا.. ورئيس «ستاربكس» يكشف السر - ميديا سبورت

0 تعليق ارسل طباعة حذف

دبي: خالد موسى
كشف الرئيس التنفيذي لشركة «ستاربكس» عن سر مشروب «لاتيه شوكولاتة دبي» الذي يغزو الأسواق الأمريكية، وذلك خلال مشاركته في القمة العالمية للحكومات 2025.
وأكد براين نيكول، الرئيس التنفيذي لـ«ستاربكس»، أن الشركة تسعى إلى الاستفادة من وجودها العالمي من خلال تبادل المنتجات الناجحة بين الأسواق المختلفة، ما يعكس إمكانية تبادل الابتكارات، حيث يمكن مشاركة المنتجات الناجحة بين الأسواق العالمية لتعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق الخيارات المتاحة.
وأعطى الرئيس التنفيذي لـ«ستاربكس» مثالاً على ذلك خلال جلسة بعنوان «أكثر من مجرد قهوة» ضمن أعمال اليوم الثاني من القمة العالمية للحكومات 2025 التي تستضيفها دبي تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل»، حيث قال: «في الآونة الأخيرة، في الولايات المتحدة، كان لدينا لاتيه شوكولاتة دبي الذي انطلق على تيك توك وهو عبارة عن ماتشا مع رغوة شوكولاتة باردة وضختين من شراب الفستق، والآن لدينا ماتشا دبي لاتييه في جميع أنحاء الولايات المتحدة، لذلك أعتقد أن هناك فرصاً لنا لأخذ هذا الابتكار في كلا الاتجاهين».
وفيما يتعلق بتقليص قائمة المنتجات في الولايات المتحدة، أكد في جلسة، أدارها جون ديفتيريوس، أستاذ إدارة الأعمال الزائر في جامعة نيويورك - أبوظبي، أن «هذه الخطوة تهدف إلى تقليل المنتجات غير الفعالة بنسبة 30-40%، لمحاولة التركيز على تقديم تجارب جديدة، مشيراً إلى أن هذا النهج لا يمكن تطبيقه بنفس الطريقة في كل الأسواق».
وأشار الرئيس التنفيذي لـ«ستاربكس» إلى أن هناك قاسماً مشتركاً بين جميع الأسواق، وهو أن المنتجات الجيدة تنجح في أي مكان، ما يتيح فرصة كبيرة للاستفادة من هذا التنوع العالمي.
وشدد على أن «التكنولوجيا، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، توفر فرصاً هائلة لفهم أنماط المستهلكين من العملاء في الدول المختلفة، ما يساعد على تقديم المنتجات المناسبة في الوقت المناسب، بناءً على تفضيلات العملاء في كل سوق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق