رئيس كيما أسوان .. نمهل قعدان فرصة أخيرة للعودة للفريق .. وقيمة فسخ التعاقد 2 مليون جنيه

قال كمال ذو الفقار رئيس نادي كيما أسوان أنما قام به اللاعب الفلسطيني سامي قعدان من توقيع عقد مع ناد بغزة وانتشاره صوره على صفحات التواصل الاجتماعي مخالف للاعراف والقوانين الدولية واهانة بحق نادي كيما اسوان لاسيما وان عقده يمتد للموسم المقبل مع الفريق الاسواني واللاعب .

وأضاف رئيس النادي الاسواني في حوار هاتفي مع الزميل الصحفي كامل الغريب “يجب علي الاندية الفلسطينية احترام ميثاق الاندية الدولي واستغرب من التوقيع مع اللاعب وهو لازال عقيود ناد اخر” .

وأمهل ذو الفقار، اللاعب فرصة اخيرة للعودة للفريق الاسواني، مؤكداً أن ناديه سيتخذ الاجراءات القانونية المتبعة وفق لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوي هروب اللاعب وهو ما سيعرضه لاجراءات عقابية مالية واخري .

وأكد رئيس نادي كيما أسوان أن اللاعب طلب زيارة والده فقط والعودة، وأن النادي ينتظر عودته وصابرون على ذلك نظراً لقيمة اللاعب الكبيرة لديهم وكونه يحمل الجنسية الفلسطينية الغالية علي قلوبهم.

وقال ذو الفقار “كل ما يجري بغزة مع اللاعب علي اطلاع كامل به وبتفاصيله ونحتفظ بحقنا اتجاه اللاعب وما يحدث معه ليس بمصلحة اللاعب اولا واخيرا” ، مؤكداً قعدان لم يطلب فسخ التعاقد بعد .

وأضاف ذو الفقار “تحدثت معنا اندية فلسطينية بخصوص اللاعب ولكن لدينا شروط مالية مختلفة يجب الايفاء بها” .

وأوضح رئيس النادي الاسواني في ختام حديثه أنه بعد الاطلاع علي ملف اللاعب لديه ما اتضح أن شرط فسخ التعاقد هو 2 مليون جنيه وليس نصف مليون كما تحدث سابقاً والامر قابل للتفاوض .

شارك
عبد الرحيم البحيصي
عبد الرحيم البحيصي

محرر وكاتب صحفي

المقالات: 279