تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

السوبر الإسباني بوابة ديمبلي لاستعادة ثقة فالفيردي

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/13051

ميديا سبورت

ينتظر الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة مباراة السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل، ضد إشبيلية في طنجة من أجل إثبات أحقيته في دخول التشكيل الأساسي للبرسا، وأنه كان جديرًا بتمسك المسؤولين في النادي الكتالوني بعدم رحيله في الصيف الحالي.

صاحب الـ21 عاما والمتوج مؤخرًا بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي يرغب في تقديم انطلاقة جديدة وقوية مع برشلونة، بعدما ظهر بشكل باهت في الموسم الماضي رفقة الفريق الكتالوني، وفقد على إثره ثقة المدرب إرنستو فالفيردي.

وعانى ديمبلي خلال الموسم الماضي من إصابات حرمته من المشاركة بانتظام مع برشلونة، بالإضافة إلى أن تعاقد البرسا في الدور الثاني مع فيليب كوتينيو الذي سحب الأضواء كثيرًا منه كبطل قادم لتعويض نيمار دا سيلفا.

وجاء تعاقد برشلونة مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من بوردو في الصيف الحالي، ليضع ضغوطًا إضافية على ديمبلي الذي سيعاني أكثر، من أجل الحصول على مساحة للعب أساسيًا.

ثقة برشلونة

رفض برشلونة عدة عروض لديمبلي في الفترة الأخيرة، كان آخرها بقيمة 100 مليون يورو من آرسنال، وذلك بسبب ثقة إيريك أبيدال، المدير الرياضي للبرسا، في قدرة مواطنه على الانفجار خلال الموسم الجديد.

وبعث النادي الكتالوني رسالة لديمبلي خلال عطلته الصيفية بأنه مستقبل البارسا، وأن ضم النادي للبرازيلي مالكوم لن يؤثر على مكانته خلال الموسم المقبل.

ويأمل أبيدال في بداية ظهور ديمبلي بصورة جيدة خلال السوبر الإسباني ونجاحه في تكوين ثلاثي قوي مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، بعدما قطع الفرنسي إجازته الصيفية، من أجل اللحاق مبكرًا بتدريبات الفريق الكتالوني.

ولا يريد ديمبلي ترك مساحة أمام لاعب آخر لدخول التشكيل الأساسي، في ظل وجود مالكوم، الوافد الجديد من بوردو بجانب رافينيا ألكانتارا ومنير الحدادي، حيث من المنتظر أن نرى معركة قوية بين النجم الفرنسي وهذا الثلاثي بداية من السوبر الإسباني، من أجل حجز المقعد الثالث بجوار الثنائي الثابت ميسي وسواريز في هجوم البارسا.