تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

لوبيتيجي يرفض قرار برشلونة

لوبيتيجي
لوبيتيجي
تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/13852

وكالات

شدد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اللاعبون وصلوا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم وعلينا التكيف مع هذا الأمر، بينما أتلتيك بيلباو استعدوا لنا خلال 15 يومًا، ولذلك ستكون المباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نبذل أقصى ما لدينا للفوز".

وأضاف: "المداورة؟ علينا اللعب بكامل طاقتنا، ومباراة بيلباو مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولكن على كل لاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت".

وحول رأيه في خوض مباراة برشلونة وجيرونا بأمريكا، أوضح: "أنا لست من المؤيدين لما يحدث، ويجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وتابع: "بيل؟ لقد عاد في حالة رائعة، دون أي مشكلة. جائزة بوشكاش؟ أنا لا أحب الحديث عن الجوائز، ولكن أفضل جائزة له حين يحتفل مع زملائه".

وحول حالة بنزيما، علق لوبيتيجي: "هو في أفضل حالاته من النضج والعمر، وأنا لست مندهشا من بدايته الرائعة لهذا الموسم، لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر على هذا النسق".

وردًا على أنباء اقتراب زيدان من العودة لمجال التدريب، قال مدرب ريال مدريد: "كل شخص يكون سعيدًا بعودة المدربين الكبار للتدريب، ولكن هذا قرار شخصي".

وواصل: "سيبايوس استغل الفرصة التي سنحت له، ويواصل العمل بشكل جيد للغاية، وعليه أن يستمر في هذا العمل، لأن ريال مدريد يحتاج للعديد من اللاعبين المميزين في كل مركز".

ونفى لوبيتيجي مقابلته للمكسيكي هيكتور هيريرا، لاعب بورتو، خلال فترة إجازته في البرتغال، خاصة بعد أن ثارت الشائعات حول اقترابه من الانضمام للميرنجي.