تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

ركلات الترجيح طريق مربع الذهب في طوكيو للشباب!

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/17457

ميديا سبورت / باهي قديح

 أُسدل الستار مساء اليوم  عن مباريات دور الثمانية من بطولة طوكيو للشباب،  حيث تمكنت فرق الخدمات (البريج،  المغازي،  رفح) بالإضافة إلى اتحاد خانيونس من رسم ملامح المربع الذهبي. 


نتيجة واحدة حسمت جميع المباريات، حيث فرض التعادل نفسه  ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتحديد الفرق المؤهلة إلى دور الأربعة. 

خدمات البريج نجح في خطف بطاقة التأهل من أنياب أهلي النصيرات، بركلات الترجيح(2/4) بعد التعادل بهدفين لكل منهما في ديربي الوسطى. 

      أحلام  الأمل اصطدمت في جدار المغازي الصلب، الذي بدوره تمكن من الوصول لنصف النهائي من بوابة ركلات الترجيح (4/3) بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. 

        إتحاد خانيونس إختار ركلات الترجيح طريقاً للوصول إلى المربع الذهبي، بعد التعادل السلبي مع الصداقة العنيد، ليحسمها من نقطة الجزاء (2/3).


      خدمات رفح حامل اللقب في النسختين السابقتين، وللمرة الثالثة على التوالي نجح في التفوق بركلات الترجيح، وهذه المرة على حساب اتحاد الشجاعية وصيفه في النسخة الماضية، بنتيجة (1/2) بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 


يبدو أن رغبة الجميع في الوصول إلى المربع الذهبي من النسخة الثالثة من بطولة طوكيو للشباب كان كبيراً، لذلك تدخلت ركلات الترجيح لحسم الموقف، بعد صمود المنافسين ورفض الخسارة، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سنشاهد نتيجة مباشرة أم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفرق المؤهلة إلى النهائي لا زال امراً ضرورياً.