تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

افتتاح ملعب ريفورم سبورت وحملة تشجير .. ضمن فعاليات اليوبيل الفضي لاتحاد خان يونس

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/17974


خان يونس/ اللجنة الاعلامية لفعاليات اليوبيل الفضي 14/04/2019
افتتح نادي اتحاد خان يونس مساء السبت ملعبه الخماسي " ريفورم سبورت" المُعشب صناعياً، تزامنا مع حملة التشجير لأرض النادي الجديدة وذلك ضمن فعاليات اليوبيل الفضي للنادي والتي ترعاها شركة جوال.
وحضر حفل الافتتاح لفيف من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعتبارية ووجهاء ومخاتير محافظة خان يونس، يتقدمهم د.احمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس، وم.علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، ومعالي الوزير سليم السقا وم.جمال الفرا رئيس النادي الاسبق ورئيس واعضاء مجلس ادارة النادي وممثل شركة جوال أ. اسامة سمعان.
وأكد د.محمد عمر المصري في كلمة النادي على اهمية العمل الكبير الذي قام به النادي من خلال المشروع الاول في ارض النادي ، مشيراً إلى أن ملعب ريفورم سبورت هو إنجاز اول سيتبعه العديد من المشاريع.

وأضاف د.المصري" أن هذا الملعب الصناعي المعشب سيخدم فرق النادي الكروية ، كما سيخدم كل أبناء محافظة خان يونس في نشر وتطوير لعبة كرة القدم الأكثر شعبية وانتشارا.

وقدم رئيس نادي اتحاد خان يونس شكره الى السيد هارون ماجد رئيس شركة ريفورم سبورت ، الرئيس الشرفي لنادي اتحاد خان يونس على منحه النادي العشب الصناعي لاقامة الملعب الخماسي والملعب الكبير ، فيما ارسل د. المصري شكره لشركة جرين سبورت وكيل أعمال الشركة في فلسطين، مؤكدا أن ناديه يعمل على البدء في إنشاء ملعبه الكبير في اقرب وقت ممكن.

وقدم د. محمد عمر المصري شرحا موجزا وسريعا عن المشاريع المخطط اقامتها داخل ارض النادي ، والتي تتضمن ملعبا كبيرا ونادي صحي وصالة خماسية وقاعة احتفالات ومضمار جري ومباني تضم مبنى ادارة ومحلات وكافتيريا.

وتخلل حفل الافتتاح لقاء استعراضي جمع قدامى نادي اتحاد خان يونس مع قدامى محافظة خان يونس ومحافظة غزة، وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وأدار اللقاء الحكام امجد لقان واحمد شبير، وعلق على المباراة المعلق المتميز انور ابوالخير، وبعد انتهاء فعاليات حملة التشجير وافتتاح الملعب التقط الحضور الصور التذكارية مع شباب نادي اتحاد خان يونس ابطال كأس "طوكيو" فلسطين .