تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

بعثة خدمات خان يونس تصل مطار القاهرة

بعثة فريق خدمات خان يونس
بعثة فريق خدمات خان يونس
تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/18109

الموفد الإعلامي/ هاني شاكر البنا

وصلت بعثة فريق خدمات خان يونس، التي تضم أيضًا لاعبين آخرين من فرق الصداقة وخدمات الشاطئ واتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية والهلال وغزة الرياضي، إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل الذهاب إلى جمهورية جنوب أفريقيا.

حيث كان من المقرر وصول البعثة إلى مدينة كيب تاون، منتصف الأسبوع ، من أجل المشاركة في بطولة "كأس بهيل كيب تاون"، والتي انطلقت فعالياتها اليوم الجمعة.

وكانت القرعة قد أوقعت فريق خدمات خان يونس، مع فرق (كيب تاون، بورتو البرتغالي، هابتي يونايتد) ولم يتثنى لفريق خدمات خان يونس المشاركة واللعب في البطولة، وتم اعتباره خاسرًا إداريًا، بسبب عدم تمكنه من الوصول لجنوب أفريقيا في الموعد المحدد.

بدوره تابع الدكتور سعيد النمروطي رئيس نادي خدمات خان يونس السابق، والمتواجد حاليًا في جنوب أفريقيا، تحركات البعثة من أجل تأمين وصولها إلى هناك.

وقد أثنت البعثة ممثلة بالإداريين واللاعبين، على الدور الكبير والبارز الذي قام به الأستاذ عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، من أجل تسهيل مهمة سفر البعثة منذ اللحظة الأولى، ومتابعته المتواصلة لتنقلات البعثة، سواء في معبر رفح أو في مطار القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يسافر الفريق صباح الأحد، من مطار القاهرة إلى جنوب أفريقيا، وإقامة عدد من المباريات الودية.