تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

بالتفاصيل.. كهربا يبدأ أولى خطوات الإنضمام للأهلي .. ويسافر لتركيا

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/19658

وكالات

سافر محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى تركيا خلال الساعات الماضية للتوقيع لأحد الأندية هناك.

ويوقع كهربا لأحد الأندية في تركيا للعب لها كترانزيت قبل العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.

ويتمسك كهربا بفسخ تعاقده مع الزمالك والرحيل عن الفريق الأبيض بشكل نهائي وسط الأزمات المستمرة له مع الإدارة وفشل محاولات الصلح بينهما بعدما اشترط اللاعب الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء التي تمسكت بسقف لا يتجاوز الـ7 ملايين جنيه كباقي اللاعبين داخل الفريق وحتى لا تحدث مشكلة خاصة أن أعلى عقد وهو طارق حامد لا يتجاوز الـ7 ملايين جنيه.

وتدخل بعض الوسطاء في الأيام الماضية محاولة لإنهاء الأمر بشكل ودي والوصول إلى صيغة اتفاق لكن كل المحاولات انتهت بالفشل واستمر كهربا في انقطاعه عن التدريبات ليتخذ أولى الخطوات في طريق رحيله عن الفريق بالسفر إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية هناك واللعب لها بشكل مؤقت قبل العودة إلى الدوري المصري من جديد في الموسم المقبل.

مفاوضات الأهلي مع كهربا لا تزال مستمرة حتى الآن والعقبة هي استمرار عقد اللاعب مع الفريق وعدم جواز فسخ التعاقد في الفترة الحالية لذلك كان الحل الأخير وهو سفره إلى الخارج للعب لأحد الأندية كمحلل قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء وإنهاء الاتفاق بشكل رسمي.

كهربا حصل على وعود عديدة من جانب إدارة الزمالك في وقت سابق بترضيته ماليًا وزيادة قيمة عقده لكن الأمر لم يدخل لنطاق الرسمية حتى الآن وهو ما زاد غضبه وجعله يستقرعلى الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل والبحث عن خطوة جديدة خاصة أنه يرى الجميع حوله يحصل على ملايين في الوقت الحالي ومضاعفة قيمة عقوده وهو ما لم يحدث معه حيث يصل قيمة عقده إلى 3 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالرحيل عن الفريق بشكل نهائي.

الزمالك سيفتقد كهربا في الـ3 مواجهات المقبلة والمصيرية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي في بطولة الدوري ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيهم من أجل التتويج ببطولة الدوري وسط المنافسة الصعبة والمثيرة مع الأهلي حتى الرمق الأخير.

كهربا كان أمامه عدد من العروض لكن استقر على تركيا بسبب تفضيله الأجواء هناك عن سويسرا والخليج والاتفاق مع أحد الأندية على وضع بند كشرط جزائي يتيح له فسخ التعاقد في أي وقت خاصة أن اللعب للأهلي يعتبر هدفا أساسيا أمامه في المستقبل بعد الاتفاق بينه وبين الإدارة الأهلاوية على كل تفاصيل التعاقد بينهما.