تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

جريزمان: جهزت احتفالا جديدا بالكامب نو.. ولاعب برشلونة أقوى خصم واجهته

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/19745

وكالات

تحدث أنطوان جريزمان، أحدث صفقات برشلونة، أمام جماهير البلوجرانا بشكل صريح، بعد انتقاله للنادي الكتالوني مؤخرًا، وذلك في مقابلة مع التلفزيون الرسمي للنادي.

واستعرض جريزمان خلال الحوار بداياته الصعبة في فرنسا، ومن ثم انتقاله لريال سوسيداد، ثم أتلتيكو مدريد، وتتويجه مع فرنسا بلقب كأس العالم 2018، إلى أن انتقل للعب بقميص البرسا.

احتفال جديد

وقال جريزمان في تصريحات لقناة برشلونة الرسمية: "أعددت احتفالًا جديدًا لتنفيذه في الكامب نو. لا أستطيع إعطاء أي فكرة، لكن دعونا ننتظر ونرى".

وأضاف "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتمنى إسعاد الجماهير.. أنا لا أسعى للتسجيل أو صناعة الأهداف، بقدر سعيي للاستمتاع باللعبة مع الفريق".

وعن غضب بعض جماهير برشلونة من تراجعه عن انتقاله للكامب نو الموسم الماضي، قال: "إنه لمن دواعي اعتزازي وسروري أن أكون في برشلونة، وبالفعل قد حققت هذا الهدف، والآن لدي أهداف أخرى".

وتابع جريزمان "أريد حقًا أن ألعب أمام مشجعي برشلونة، فهم يعرفونني ويعرفون أنني أفعل كل ما بوسعي في الملعب".

أسلوب برشلونة

وعن مستواه مع برشلونة، أوضح: "لا يوجد فريق وصل لمستوى برشلونة، عند الدفاع واللعب من العمق، لن يكون هناك مشاكل، سأكون نفس جريزمان الذي كان يلعب مع أتلتيكو".

وتابع: "يعجبني كثيرًا طريقة لعب برشلونة، وخصوصًا أسلوب (تيكي تاكا)، كذلك رونالدينيو وميسي، ولكن عندما تقول برشلونة فهو بالنسبة للاعبين مدرسة التيكي تاكا".

 


وأبدى جريزمان إعجابه بميسي، قائلًا "إنه رقم واحد في اللعبة، هو أسطورة كرة القدم مثل ليبرون جيمس في كرة السلة.. يملك شيئًا مختلفًا".

وقام جريزمان بتوسيع قائمة لاعبي برشلونة الذين يعجبه أدائهم، وتابع: "لقد شاهدت الكثير من المباريات لبرشلونة على التلفاز، لمحاولة تقليد البعض منهم، أما الآن سألعب معهم، وآمل أن نتمكن من الاستمتاع سويًا".

إشادة بالصفقتين

ويدرك جريزمان أن بعض زملائه الجدد في برشلونة منزعجين، لأنه لم يوقع في الصيف الماضي، وقال: "إنهم أصدقاء وأشخاص طيبون للغاية مما سيسهل على الانضمام إلى المجموعة".

كما أثنى على مستوى الصفقتين الجديدتين دي يونج ونيتو، قائلًا: "دي يونج هو أقوى خصم واجهته على الإطلاق.. اضطررت للذهاب للضغط عليه ولم استطع، أما نيتو فهو حارس مرمى عظيم، وسيحقق أهدافًا رائعة مع تير شتيجن".

وأكمل الدولي الفرنسي "هدفي هو لعب المزيد من الدقائق، وتسجيل المزيد من الأهداف، وصناعة عدد كبير من الفرص للتسجيل، وتحقيق كل البطولات الممكنة".

طلب جريزمان

ويعتبر أنطوان جريزمان من كبار مشجعي كرة السلة، حيث قال "طلبت الحصول على مقعدين للذهاب ومشاهدة مباريات فريق سلة برشلونة".

وأتم "سوف يروني كثيرًا خلف فريق السلة، فهو فريق رائع وقدم موسم مميز. أعرف أن بيكيه أيضًا يتابعهم جيدًا".