تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

ماركا: طريق بوغبا للميرنغي يزداد صعوبة

بوجبا
بوجبا
تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/19750

ميديا سبورت / متابعة أحمد النجار

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن تعاقد ريال مدريد مع بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، يزداد صعوبة بعد طلب النادي الإنجليزي 200 مليون يورو.

وأوضحت ماركا، أن التوقيع مع بوغبا يصبح مُعقداً ويبتعد يوميًا، وأن يوم 8/8 وهو موعد اغلاق ميركاتو الدوري الانجليزي يقترب، واليونايتد لا يزال يرفض بيع لاعب الوسط الفرنسي، وأن هذا مبلغ بالطبع لن يدفعه ريال مدريد.

وتابعت أن من الناحية الأخرى بوغبا لا يتمرد على ناديه ويُشارك في المباريات التحضيرية ويضع شارة القيادة، وأن زيدان وقادة ريال مدريد لا يرفضون التعاقد معه، ولكن طريقة اليونايتد في المفاوضات ومبلغ 200 مليون يورو يجعلون هذا التعاقد مستحيلًا.

وبينت ماركا، أن بوغبا كان قد طلب المغادرة ويريد الانتقال إلى النادي الملكي تحت قيادة زيزو ولكن هذا الحُلم يبتعد عن الواقع، وسيضطر المدرب الفرنسي للنظر إلى خياراتٍ اخرى الآن.

وأردفت أن الرئيس الملكي فلورنتينو بيريز والمدير الرياضي خوسي سانشيز، سيقومون بتحليل الوضع الحالي للفريق من ناحية البيع والشراء للبدء بالتحرك، بالرغم انه من الواضح بأنه سيتم التعاقد مع لاعب وسط في الميركاتو الحالي. هناك فرصة لاستمرار سيبايوس بالرغم من أن زيدان واللاعب لا يؤيدون هذا.

وأوضحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن الأولوية كانت لبوغبا ولكن هذا يبدو مستحيلًا، الخيارات الأخرى هي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام وكريستيان إريكسن لاعب توتنهام، الذين يحظون بتقدير كبير في البيرنابيو.