تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

قائمة المرشحين السبعة لتدريب الزمالك

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/20172

وكالات

استقر نادي الزمالك، على قائمة نهائية تضم 7 مدربين أجانب للمفاضلة بينهم لاختيار أحدهم لقيادة الفريق الأبيض.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة بعد أن عقد رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور جلسة مع بعض اللاعبين القدامى للزمالك لدراسة السير الذاتية للمرشحين.

وضمت القائمة المدرب الأرجنتيني رامون دياز المرشح الأول رغم وجود خلافات حادة تفسد المفاوضات بينه وبين الزمالك، بينما خلت القائمة من البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب الأسبق للفريق الذي طلب تأجيل التعاقد معه إلى شهر أكتوبر المقبل بسبب ظروف صحية.

 في التقرير التالي القائمة النهائية للمرشحين السبعة لتدريب الزمالك:

دي بياسي

يبلغ دي بياسي، 63 عاماً، ويحمل الجنسيتين الإيطالية والألبانية، ويملك مشواراً حافلاً في مجال التدريب بعدما قاد عدة أندية إيطالية من بينها تورينو وأودنيزي وسبال كما قاد ليفانتي الإسباني بخلاف قيادة منتخب ألبانيا وكانت آخر تجربة له في نوفمبر 2017 مع ليفانتي الإسباني.



السويسري رينيه فايلر

يبلغ فايلر، 45 عاماً ، وقاد عدة أندية سويسرية على رأسها سانت جالين، وآخرها لويزيرن والذي رحل عنه في فبراير الماضي، كما قاد أندرلخت البلجيكي ونورمبيرج الألماني كتجارب له خارج الدوري السويسري.

الصربي أليكساندر ستانوفيتش

ستانوفيتش، 45 عاماً، وكان لاعباً سابقاً في صفوف مايوركا الإسباني، وعمل مدرباً لمنتخب صربيا للشباب ومساعداً للمنتخب الأول كما قاد فريق بارتيزان الصربي.


ودرب ستانوفيتش فريق باوك اليوناني كما خاض تجربة عربية وحيدة مع القادسية السعودي.



اليوناني مارينوس أوزونيديس

يبلغ المدرب اليوناني مارينوسمن العمر 50 عاماً، وليس مرتبطاً حالياً بتدريب أي فريق، وقاد المدرب آيك أثينا وبانثانيكوس وارجوتيليس وأبويل القبرصي.

الصربي فالدان ميلويفتش

يبلغ فالدان من العمر 49 عاماً، ويعمل حالياً مدرباً لفريق رد ستار الصربي، كما قاد فريقي بانيونيوس اليوناني وأمونيا القبرصي.

الصربي ميتشو

يملك ميتشو، (49 عاماً) مسيرة حافلة في مجال التدريب في قارة أفريقيا، ويقود حالياً فريق أورلاندو براتيس الجنوب أفريقي وسبق له قيادة منتخب أوغندا وأيضاً منتخب رواندا وقاد الهلال السوداني وسان جورج الإثيوبي ويانج أفريكانز التنزاني وكمبالا سيتي الأوغندي.

الأرجنتيني رامون دياز

يعد دياز الأضعف حظاً لتولي قيادة الزمالك في ظل تعثر المفاوضات بنسبة كبيرة، ويملك المدرب الأرجنتيني خبرات طويلة في مجال التدريب سواء مع ريفر بليت الأرجنتيني ومنتخب باراجواي أو تجربته اللامعة مع الهلال السعودي وأيضاً مع بيراميدز المصري.