تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

ترتيبات لإقامة معسكر خارجي للفدائي قبل مواجهة اليمن

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/21447

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

 يسعى اتحاد كرة القدم لإقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني, استعداداً لمواجهة الفدائي ومنتخب اليمن المُقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم في العاصمة البحرينية المنامة التي اختارتها اليمن لاستضافة المباراة البيتية الخاصة بها.

وكان اتحاد الكرة اليمني اختار البحرين لإقامة مبارياته البيتية نظراً للحظر القائم على الملاعب اليمينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويأمل اتحاد الكرة في خوض الفدائي لمعسكر خارجي قبل موعد المباراة بأسبوع في ظل ضيق الوقت بين منافسات دوري المحترفين وموعد المباراة, حيث فشلت جهود الاتحاد في السابق بإقامة معسكر تدريبي للوطني في بلجيكا قبل مواجهتي أوزبكستان وسنغافورة, وقبل مواجهة السعودية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مكان وموعد المعسكر التدريبي للفدائي خلال الأيام القادمة, الذي سيتخلله إقامة مباراة أو مباراتين وديتين بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب, حيث لم يخض الوطني أي مباراة ودية على مدار الفترة الماضية قبل مبارياته بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويحتل الفدائي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 4 نقاط, خلف منتخب أوزبكستان صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط والمنتخب السعودي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط, فيما يتواجد منتخب سنغافورة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن الوطني, ويتذيل منتخب اليمن المجموعة برصيد نقطة وحيدة.