تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

أمين عام اتحاد الاعلام يحل ضيفاً على رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/21857


حل مصطفي صيام الأمين العام للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، ضيفاً على السيد محمد جميل عبد القادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وذلك في مقر الاتحاد بالعاصمة الأردنية عمان، بحضور أ. عوني فريج الأمين العام للاتحاد العربي، والإعلامي القدير عاطف سيف.
ورحب عبد القادر بالزميل صيام، مشيداً بانتخابات الهيئة العامة للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي والتي شكلت صورة مميزة للاعلام الرياضي في فلسطين.
وأكد عبد القادر أن الإعلام الرياضي في فلسطين يشهد نقلة نوعية في ظل التطور الكبير للحركة الرياضية الفلسطينية، متمنياً التوفيق للاتحاد الجديد في قيادة المنظومة الإعلامية نحو مزيداً من التطور والإبداع.
وأضاف، أن الاتحاد العربي يتطلع لدعم ومساندة الاتحاد الفلسطيني من خلال تعزيز التعاون وبالشراكة ودور الاتحاد العربي في تطوير الإعلام الرياضي في الدول العربية.
بدوره، شكر صيام عبد القادر على حفاوة الاستقبال واهتمامه الكبير بالإعلام الرياضي في فلسطين.
واطلع صيام رئيس الاتحاد العربي، على الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي برئاسة أ. أسامة فلفل في ترتيب وتطوير المنظومة الإعلامية، ناقلاً له تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي .
وتحدث عن البرامج التي ينفذها الاتحاد الفلسطيني على صعيد إقامة وتنفيذ الدورات الإعلامية والتي لاقت تقدير وإعجاب رئيس الاتحاد العربي.
ونقل صيام تطلعات وآمال الإعلاميين الرياضيين في احداث نقلة نوعية من خلال الاتحاد العربي بما يساهم في تطوير المنظومة الإعلامية.