تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

صور: الشاطئ يخوض تدريبه الأول استعداداً للفيصلي

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/21859

عمان

خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي خدمات الشاطئ أولى تدريباته على ملعب السلط استعداداً للقاء الودي المرتقب مع فريق الفيصلي الأردني يوم الثلاثاء المقبل والذي سيقام على نفس الملعب.

وقاد الكابتن ربحي سمور المدير الفني للفريق وجهازه المعاون التدريب بمشاركة جميع اللاعبين، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وحرص الكابتن سمور على تجهيز اللاعبين بدنياً وتنفيذ بعض الجمل الفنية، حيث استمر التدريب لأكثر من ساعة ونصف.

وكان مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ قد استقبل بمقر إقامته بفندق الفنار في العاصمة الأردنية عمان، رمزي أبو السندس وسامر الحوراني أعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي لبحث الترتيبات الخاصة باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلط.

ورحب د. عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ بوفد نادي الفيصلي، مشيداً بمتانة العلاقة التي تجمع الناديين.

وأكد د. عوض أن المباراة التي ستجمع الفريقين تحمل العديد من الرسائل التي تعكس مدى التعاون المشترك ما بين الناديين في إطار تعزيز الشراكة ما بين الأنجية الفلسطينية والأردنية.

وأشار د. عوض إلى أن المباراة ستشكل مهرجان كروي فلسطيني أردني للتأكيد على العلاقة المميزة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

بدوره أعرب أبو السندس عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة، متمنياً الاستمرار بمثل تلك الزيارات ما بين الأندية الأردنية والفلسطينية.

وأكد أبو السندس أن النادي الفيصلي كان من أوائل الأندية التي استضافت الأنجية الفلسطينية في حقبة الأربعينيات حيث خاص مباراة أمام نادي غزة الرياضي.

وأضاف أبو السندس أن النادي الفيصلي أنهى كافة الترتيبات لإقامة المباراة مع فريق الشاطئ على ملعب السلط.