تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

نادي الزيتون يحدد موعد الانتخابات ويفتح باب تسديد اشتراكات العضوية

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/22243


غزة/اللجنة الإعلامية:
أعلن عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون الرياضي عن فتح باب تسديد الاشتراك للجمعية العمومية لنادي الزيتون الرياضي، لمدة خمسة أيام، استعدادا لخوص انتخابات مجلس الإدارة الجديد، حيث تعقد عملية الاقتراع يوم الخامس عشر من ديسمبر الجاري.
وقال "أبو سرية" أن فتح باب تسديد الاشتراكات لأعضاء الجمعية العمومية سيبدأ من عصر يوم الثلاثاء 3-12-2019 ، حتى السبت المقبل 7-12-2019 ، يومياً من الساعة الثالثة مساءً حتى التاسعة مساءً.
وكشف "أبو سرية" عن تشكيل لجنة قانونية ومشرفة على الانتخابات مكونة من "أ. علي أبو حسنين، وأ. عبدالحميد مهنا، وأ. زياد أبو سمره، والمستشار شريف عودة"، وقد تم مخاطبة الجهات ذات الاختصاص لتحديد مندوباً لوزارة الشباب والرياضة للإشراف على الانتخابات.
وأوضح "أبو سرية" أن إجراءات الانتخابات تأخرت نظراً للتصعيد الأخير على قطاع غزة وكان من المفترض أن تعقد الانتخابات يوم 30-11-2019، مشيراً أن التأجيل جاء بالتوافق مع وزارة الشباب والرياضة الجهة المخولة للإشراف على الأندية في قطاع غزة.
وكشف "أبو سرية" عن جدول العملية الانتخابية عقب اغلاق باب تسديد الاشتراكات حيث سيتم فتح باب الترشح لمدة يومين من الأحد 8-12 حتى يوم الثلاثاء 10-12 ، من الساعة الثالثة مساءً حتى التاسعة مساءً.
وأضاف "أبو سرية" انه سيتم فتح باب الطعون ليوم واحد يوم الأربعاء 11-12-2019 ، من الساعة الرابعة مساءً حتى التاسعة مساءً، وفتح باب الانسحاب ليوم واحد أيضاً الخميس 12-12-2019، من الساعة الرابعة مساءً حتى التاسعة مساءً.
وأشار "أبو سرية" أن انعقاد الجمعية العمومية سيكون يوم الأحد 15-12-2019 ، من الساعة الثانية حتى اكتمال النصاب القانوني للبدء بقراءة التقريرين المالي والإداري ومن ثم اجراء عملية الاقتراع عقب المصادقة عليهما، وستنتهي الساعة الثامنة مساءً للبدء بعملية فرز الأصوات وإعلان مجلس الإدارة الجديد.