تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الملعب التونسي: مقربون من الأهلي نصحونا بانتظار عرض رسمي خلال 24 ساعة لضم مبينزا

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/22944

أكد جلال بن عيسى رئيس نادي الملعب التونسي أنه اقترب مع مسئولي النادي من حسم وجهة لاعبه الكونغولي الشاب جاي مبينزا خلال انتقالات يناير الحالية.

ويبدو أن رحيل المهاجم الشاب صاحب الـ 19 عامًا والذي ينافس على صدارة هدافي الدوري بات وشيكًا في ظل وجود عدد من العروض القوية لضم اللاعب الدولي.

وقال جلال بن عيسى في تصريحات يوم الإثنين "لدينا عدد من العروض من بينهم أمريكا وفرنسا من أجل الحصول على خدمات مبينزا في انتقالات يناير".

وأضاف "ولكن خلال الساعات الماضية تحدث معنا بعض المصادر الموثوقة والمقربة من إدارة النادي الأهلي واستفسرت منا عن آخر تطورات بيع اللاعب".

 

وأستكمل جلال تصريحاته "أكدنا لهم بأننا سنحسم عن وجهة مبينزا خلال الساعات الحالية ولكنه طلب مننا الانتظار لمدة 24 ساعة لوجود احتمالات كبيرة لإرسال النادي الأهلي عرض رسمي يطلب فيه التعاقد مع مبينزا".

وتابع رئيس نادي الملعب "وافقنا على الانتظار وعدم حسم الأمور مع أي نادي حتى تنتهي المهلة التي أخطرنا بها المقربين من الأهلي والتي ستنتهي مساء اليوم الإثنين".

وشارك المهاجم الكونغولي في 12 مباراة سجل 6 أهداف وصنع هدفا وحيدا، منهم 6 مباريات فقط بصفة أساسية، مع ليحتل وصافة هدافي الدوري التونسي بفارق هدف عن أنتوني أوكبوتومهاجم الاتحاد المنستيري.

وكانت صحيفة سبورت الكتالونية قد أشارت إلى اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع مابينزا قبل أن تقوم بمسح التقرير من موقعها الرسمي، فيما أكد موقع فيتشاخي الإسباني وغير الموثوق به صحة اهتمام البارسا.