تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

رسميا: كيكي سيتيين مدربا مؤقتا لبرشلونة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/22946

ميديا سبورت

ننقل فيما يلي تطورات إقالة المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي، حيث يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا حاسما في الوقت الحالي، ويتوقع خروج رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو خلال ساعات للإعلان عن التطورات في مؤتمر صحفي:

الآن: وكيل كيكي سيتين يتفاوض مع المعنيين في إدارة برشلونة حول تفاصيل العقد ومدته، حسب (إذاعة RAC1)

الآن: قضى جوزيف ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بضعة دقائق في مكتبه بعد مغادرته اجتماع مجلس الإدارة، ثم غادر مقر النادي بنفس السيارة مع إناكي إيبانيز ممثل إرنيستو فالفيردي، وذلك حسب (راديو كتالونيا) .

- سيغادر إرنستو فالفيردي فريق برشلونة بأربعة ألقاب: بطولتان لليجا ، وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية. وسيترك الفريق بعد تأهله بطلا لمجموعته في دوري الأبطال وبلوغ دور الـ 16.

من أهم أسباب انتقاد فالفيردي من قبل جمهور البارسا، الريمونتادا التي صنعها روما في ربع نهائي نسخة 2017-2018، وبعدها بعام، ريمونتادا أخرى وبنفس الطريقة أمام ليفربول في نصف نهائي البطولة.

في الأسابيع الأخيرة، دق ناقوس الخطر في نادي برشلونة، بعد أداء مخيب مع ريال مدريد على كامب نو في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 وكان فيها الفريق الملكي أفضل بكثير،  كما أنه أخفق في الفوز في 3 مباريات متتالية أمام سوسيداد (2-2) وإسبانيول (2-2) والخسارة من أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني (2-3).

الآن: غادر رئيس مجلس إدارة برشلونة بارتوميو الاجتماع، ويوجد حاليا وكيل أعمال المدرب كيكي سيتين من أجل استكمال بنود العقد الجديد ليكون مدربا لبرشلونة.

- آخر كلمات سيتين بحق النجم ليونيل ميسي كانت: "لم أر أي لاعب مثل ميسي في التاريخ، لقد كان يفعل ذلك لمدة 10 سنوات، أنا لا أعرف إذا كان بيليه استمرارية ميسي، إنه أمر لا يصدق.

- حسب صحيفة (ماركا) سيجد كيكي سيتين صديقا حميما له في غرفة لاعبي برشلونة، ألا وهو سيرجيو بوسكيتس، حيث تجمعهما قصة قديمة، حيث لم يخف المدرب أبدا إعجابه بكرة القدم في برشلونة، وقال في إحدى المقابلات كيف وجد الإلهام رؤية فريق برشلونة مع كرويف، وقال إنك تلعب ضدهم وتريد الضغط، ولكنك لا تصل إلى الكرة أبدا، حيث بإمكانك الركض 80 دقيقة خلف الكرة دون لمسها، كما قال عن اللاعب بوسكيتس، ما عليك فعله هو اللعب برأسك أو قدميك، لكن بوسكيتس يلعب أيضا بقلبه، إنه لاعب كرة قدم ذكي للغاية ويقرأ اللعبة باستمرار 

المدرب كيكي سيتين ولد عام 1958، ولعب مع فرق راسينج سانتاندر وأتلتيكو مدريد ولوجوريس وختم مسيرته مع ليفانتي، ومثل منتخب إسبانيا للشباب ومنتخب إسبانيا للكبار عامي 1985-1986 ولعب 3 مباريات معه.

الآن: سيصدر نادي برشلونة بيانا رسميا بإقالة فالفيردي وتعيين سيتين بعد ساعة ونصف من الآن. (ماركا)

الآن: تؤكد مصادر نادي برشلونة أنه لن يكون هناك ظهور اليوم للرئيس جوسيب ماريا بارتومو أو إريك أبيدال، وسيكون الظهور باملؤتمر الصحفي ظهر يوم غد الثلاثاء، أما الليلة، فسيكتفي النادي بإصدار  بيان رسمي حول وضع المدرب.

البيان الذي سيصدر سيتضمن إقالة فالفيدري وتعيين كيكي سيتين مدربا لبرشلونة بشكل رسمي.(موندو ديبورتيفو)

-  تسريبات من اجتماع مجلس الإدارة بإقالة فالفيردي، والمدرب الأقرب لخلافته هو كيكي سيتين وذلك لأسباب فنية ومهنية بحتة، وفي هذا الوقت يغادر عضوا مجلس الإدارة جوان بلادي وإنريك تومباس قاعة الاجتماع. (موندو ديبورتيفو)

- أبلغ النادي لاعبي برشلونة أن الفريق سيتدرب ظهر يوم غد الثلاثاء، ويتوقع أن يقود التدريب المدرب الجديد للفريق خلفا لفالفيردي، في حال الاتفاق على هويته اليوم. (موندو ديبورتيفو)