تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

أندية ولاعبي غزة تُطالب بالإسراع في صرف المنحة المالية

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/23812

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

طالب العشرات من اللاعبين في غزة، اتحاد كرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بضرورة العمل على الإسراع في صرف المنحة المالية المخصصة للأندية في غزة, خاصة مع ازدياد الظروف المعيشية صعوبة مع توقف الحياة بسبب الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعا اللاعبون خلال الفترة الماضية جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم, للعمل على صرف المنحة المالية مع انتهاء الدوري بمختلف درجاته واقتراب بطولة الكأس من الانتهاء.

وتواجه الأندية ظروفاً صعبة في صرف مستحقات اللاعبين منذ الموسم الماضي, والتي زادت بعد توقف الرعاية لدوري الدرجة الممتازة التي كانت تخفف الأعباء عن كاهلها.

وطالب اللاعبون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إيجاد حل للأزمة التي يعيشونها, مؤكدين أن الأندية تُطلق وعودها لهم بحل أزمتهم عندما تُحل أزمتها هي من خلال تسلمها للمنحة المالية المُقدمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ووعد الرجوب بداية الموسم الحالي بصرف منحة لا تقل عن نصف ما كانت تحصل عليه الأندية في الموسم الماضي, وهو مبلغ يتراوح من 20.000 دولار أمريكي إلى 25.000، لكن حتى الآن لم يتم صرف أي دفعة مالية للأندية.