تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

اتحاد ألعاب القوى يعايد كوادر اللعبة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/24560


غزة
عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يوم الخميس اجتماعاً مع لاعبي ومدربي المنتخب الوطني  وذلك في مقر اللجنة الأولمبية، بحضور تامر العبسي نائب رئيس اتحاد العاب القوى وأعضاء الاتحاد ماجد ابو مراحيل، أحمد عبد الهادي، وسناء بخيت.
ووجه د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد في كلمة له عبر الهاتف التهنئة لمنظومة الاتحاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.
وأشاد د. الخطيب بمتانة العلاقة التي تجمع الاتحاد بكوادره من لاعبين ومدربين رغم كل المحاولات الي يقوم بها البعض للنيل من إنجازات الاتحاد خلال الفترة الماضية.
ووجه الخطيب التحية للاعبي ومدربي المنتخب على ما يبذلونه من مجهودات كبيرة خلال جائحة كورونا واصرارهم على ممارسة التدريبات والحفاظ على مستوياتهم من أجل المشاركة في الاستحقاقات القادمة.
وأكد الخطيب أن اللاعبين أبطال وقادرين على كتابة اسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ ألعاب القوى.
وأشاد الخطيب بالمسؤولية العالية التي يقدمها أعضاء الاتحاد ولجانه المختلفة من أجل الحفاظ على اللعبة رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة.
بدوره هنأ العبسي كوادر اللعبة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، متمنياً أن تزول جائحة كورونا وأن يكتب السلامة للجميع.
وأكد العبسي أن الاتحاد يتابع عن كثب تدريبات اللاعبين من خلال المدربين المشرفين عليهم، مشيرا إلى أن الاتحاد لا يذخر جهداً في الوقوف بجانب كوادر اللعبة في ظل جائحة كورونا.
وكشف العبسي أن الاتحاد جاهز لتنفيذ كافة الأنشطة والمسابقات بعد انتهاء أزمة كورونا وتتغيذ أجندة عام ٢٠٢٠ في العام المقبل.
وأوضح العبسي أن الاتحاد يعول كثيراً على لاعبي المنتخب في تحقيق أزمنة جديدة في البطولات الخارجية في ظل الأرقام الواعدة التي تحققت خلال الفترة الماضية.
وفي نهاية الاجتماع قدم الاتحاد العيدية على كوادر اللعبة.