تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في ضيافة نجله "اياد"

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/24927

وفاءً للمرحوم حماد حماد..

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير اياد حماد نجل قاموس الرياضة الرفحية ومرجعها المرحوم الأستاذ حماد حماد "أبو عماد"، وذلك في اطار الزيارات الدائمة التي تنفذها الجمعية وفاءً للرياضيين الكبار.
وضم الوفد "حسن صلاح رئيس الجمعية، وأعضاء إدارة الجمعية عماد التتري، وزياد أبو سمره، والكابتن اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية، وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين، وأسامة عمر مدير عام العلاقات الخارجية بالجمعية، والرياضيين الكبار "كامل اليازجي، وماهر السويركي، ومحمد السويركي، ود. حسام حرب، وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير اياد حماد نجل المرحوم أ. حماد حماد.
وعدد عماد التتري خلال كلمته مناقب المرحوم الرياضي الكبير حماد حماد كمرجع وقاموس للرياضة الرفحية والفلسطينية، مؤكداً أن المرحوم "حماد" ترك بصمات مميزة في سجل الحركة الرياضية بمسيرته ومشواره الحافل بالعطاء والحكمة والتميز وهذا ما يميز الانسان بأن يترك الأثر الطيب والذكر الحسن.
وأكد التتري أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عاشت ذكريات جميلة مع المرحوم "حماد" وواصل المشوار أبناءه وخاصة نجله "اياد" على خطاه في الجانب الرياضي باجتماعياته الدائمة وانخراطه بالعمل بلجان الاتحاد وهم خير خلف لخير سلف.
بدوره قدم اياد حماد الشكر والتقدير للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لحرصها الدائم على زيارة بيت والده واستذكار اللحظات المميزة التي عاشها الرياضيين الأوائل مع والده، مثمناً النشاطات والفعاليات المميزة التي تقوم بها الجمعية في كافة محافظات الوطن، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
واستذكر الحضور أبرز المحطات التي جمعتهم مع المرحوم "حماد" وتمنوا له الرحمة الواسعة وقرأ الجميع الفاتحة على روحه الطيبة وسيرته العطرة.