تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

البهداري يُعلن عن قراره الجديد بعد الاعتزال الدولي

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/24964

وائل الحلبي/ صحيفة فلسطين

أكد عبد اللطيف البهداري قائد المنتخب الوطني السابق ولاعب مركز بلاطة أنه سيواصل مشواره في الملاعب لموسم آخر في دوري المحترفين, عقب إعلانه الاعتزال الدولي بعد 15 عاماً من العطاء مع الفدائي.

وقال البهداري إن قراره بإعلان الاعتزال الدولي جاء بناء على رغبته في وضع حد للمسيرة الدولية الطويلة, متمنياً أن يكون قد نجح في ترك البصمة التي يتمناها مع المنتخب وأن يكون نقل رسالة ومعاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم من خلال قيادته للمنتخب الوطني على مدار السنوات الماضية.

وأوضح البهداري أنه سيواصل مشواره في الملاعب على الصعيد المحلي خاصة وأن بلاطة سيشارك في النسخة القادمة من كأس الاتحاد الآسيوي, مؤكداً أن الفريق سيظهر بصورة جيدة في مشاركته الآسيوية الأولى.

وفي سياق منفصل دعا قائد المنتخب السابق جميع الجهات المسؤولة لتقديم الدعم والمساندة لكرة القدم في ظل وجود العديد من المواهب التي تستحق الاهتمام لرفع اسم فلسطين عالياً.

وطالب البهداري في حديثه أن يتم مساواة الرياضة بالتعليم والصحة لأنها أصبحت اللغة التي يتحدث بها العالم وتمثل الدور الأبرز لنقل ثقافات وحضارة الشعوب, وأن فلسطين لديها من اللاعبين القادرين على تحقيق الانجازات في السنوات القادمة حال الاهتمام بالرياضة والرياضيين بالشكل الذي يليق بمواهبهم.