تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل
بحضور هنية والشاعر وأبو سليم،،،

الانتهاء من الترتيبات الخاصة بنهائي كأس القطاع

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/24990



غزة/دائرة الإعلام:
عقد ظهر اليوم الأحد اجتماعا ترتيبيا للمباراة النهائية من بطولة كأس القطاع لكرة القدم، والتي تجمع بين شباب رفح وغزة الرياضي، على ملعب رفح البلدي الثلاثاء القادم. 
وضم اللقاء أ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، أ. عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. انور الشاعر رئيس البلدية، إضافة لممثلين عن الناديين والشرطة واللجنة الطبية.
وتناول الحضور الترتيبات النهائية للمباراة من حيث الأعداد المسموح دخولها للملعب، وفق الإجراءات الصحية المتبعة، الصادرة من وزارة الصحة والتي تم تعميمها من المجلس الأعلى على الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة.
وفي كلمة البلدية أكد د. الشاعر بأنهم أتموا كافة الاستعدادات لاستقبال العرس الوطني الرياضي، متأملا أن يخرج اللقاء بصورة تليق بالفريقين. 
من جهته قال أبو سليم بأن الاتحاد وضع خطة متكاملة مع المجلس الأعلى  ووزارتي الصحة والداخلية، لضمان إقامة اللقاء دون معيقات. 
وقدم أبو سليم شكره لهنية لجهوده الكبيرة في التواصل مع الجهات المختصة، والتي أثمرت عن زيادة أعداد الكوادر والشخصيات الرياضية وفق الشروط الصحية المعلنة.
بدوره قال هنية بأن المجلس الأعلى منذ اللحظة الأولى وضع خطة متكاملة لاستئناف النشاط الرياضي، بالتواصل مع الجهات المختصة، بهدف ضمان استمرار النشاط الرياضي وفق الشروط الصحية.
وأعرب هنية عن شكره الكبير للجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية ، والتي كانت سببا رئيسيا في خروج المباريات لبر الأمان. 
وأضاف هنية بأن المباراة لا خاسر فيها، متمنيا أن تشكل المباراة عرسا كرويا يليق بتاريخ الفريقين.