تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الأولمبية واتحاد اليد يباركان تتويج اتحاد دير البلح بتاج دوري كرة اليد

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/25022

قدمت التهنئة وباركت الإنجاز 
 

غزة – دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية الفلسطينية 
قدم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية التهاني والتبريكات لنادي اتحاد دير البلح بمناسبة تتويجه بلقب دوري جوال لكرة اليد في المحافظات الجنوبية للموسم الرياضي 2019-2020 ، وذلك بزيارة النادي بوفد على رأسه د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، وأعضاء اللجنة عصام قشطة وعبدالسلام هنية ومحمد العمصى الأمين العام المساعد ، ورئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد .
ونقل د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي التهنئة الخالصة إلى نادي اتحاد دير البلح بالفوز بتاج دوري جوال لكرة اليد في محافظات الجنوب .
واكد د. المجدلاوي ان تحقيق هذا الإنجاز جاء نتيجة جهد عظيم بذله مجلس إدارة النادي و لاعبيه ولجانه ، وتصميمهم على تحقيق التميز لأول مرة في تاريخه ، مشيداً بما رسخه من عزيمة وإصرار .
كما وأشاد د. المجدلاوي بجهود الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بأنهاء الموسم الرياضي بالرغم من الظروف الصعبة التي واكبت انطلاق الدوري ، مقدماً التحية لكافة الجهود التي عملت على استمرار نشاط كرة اليد بالمحافظات الجنوبية .
من جانبه رحب معاذ أبو سليم رئيس النادي بوفد اللجنة الأولمبية مؤكداً ان هذه الزيارة تشكل مصدر الهام على مواصلة النادي لمسيرة إنجازاته وتطلعاته إلى مواصلة تحقيق الإنجازات وفي كافة الألعاب ، واضعاً الوفد بصورة مسيرة الإنجاز على صعيد البطولة ، وتشييد النادي وتطويره عبر سنوات من العمل حتى اصبح منظومة متكاملة .
بدوره اكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومؤسس النادي ان تكاملية المنظومة الرياضية من أولمبية واتحادات وأندية افضى إلى تحقيق إنجازات بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن ، مقدراً هذا الجهد الذي يرسخ عظمة الرياضيين في التغلب على كافة العوائق ومقدماً شكره للأولمبية على تذليل الصعاب للمحافظة على بقاء مسيرة كرة اليد قائمة ومشيداً بالنادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجان والجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز لقب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه .
وتحدث كل من عضوا اللجنة الأولمبية عصام قشطة وعبد السلام هنية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جمال أبو يوسف وقدموا جميعاً التهنئة بإنجاز النادي وحصوله على تاج الدوري ، وكذلك ابرقوا بجزيل الشكر لكل من ساهم بالوصول إلى نهاية الموسم الرياضي الصعب لاتحاد كرة اليد .
وقام الوفد في نهاية الزيارة بإجراء جولة تفقدية لمنشآت النادي .