تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

نادي غزي يضم "7" لاعبين

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/25093

أبرم نادي المشتل الرياضي مساء الاثنين سبعة صفقات جديدة استعداداً للموسم المقبل، وتعاقد المشتل مع ستة لاعبين في مراكز مختلفة وحارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحضيراً لدوري الدرجة الثانية.
وجرى التعاقد مع صانع الألعاب فادي أبو حصيرة قادماً من الشاطئ، والمدافعين أحمد الداعور قادماً من بيت حانون الرياضي وطارق رجب قادماً من اتحاد جباليا ومحمد حميد قادماً من الوفاق، والجناح الأيسر مؤيد العماوي قادماً من نماء والجناح الأيمن حازم اليازجي قادماً من الجلاء وحارس المرمى شعبان عفانة قادماً من اليرموك، بحضور أعضاء لجنة تسيير الأعمال والمدير الفني محمد الأشرم ومساعده فادي جابر والكابتن ناجي عجور من محبي وداعمي النادي وبعض الزملاء الإعلاميين.
من جانبه قال أنور الغلاييني أمين الصندوق في لجنة تسيير الأعمال:” إن نادي المشتل صاحب تاريخ كبير في الرياضة الفلسطينية وتحديداً في كرة القدم، وإننا نسعى بكل قوة للمنافسة على لقب دوري الدرجة الثانية من أجل العودة إلى مصاف الدرجة الأولى وتحقيق هذا الإنجاز الذي انتظرناه طويلاً.
وأكد أن الصفقات التي تعاقد معها المشتل تعتبر صفقات جيدة، والفريق الأول بأمس الحاجة لها لتدعيم النقص في هذه المراكز، كما أننا بحاجة إلى ضخ دماء جديدة في الفريق لتقديم المستوى المطلوب في دوري الدرجة الثانية.
من ناحيته شكر المدير الفني محمد الأشرم لجنة تسيير الأعمال على تجديد الثقة بالجهاز الفني والإداري خاصة بعد الإنجاز الذي تحقق الموسم الماضي بالصعود إلى الدرجة الثانية، وطالب اللاعبين بالإخلاص والعمل الجاد خلال المرحلة المقبلة حتى يتمكن المشتل من العودة إلى مكانته الطبيعية.
بدوره حث الكابتن ناجي عجور اللاعبين الجدد على بذل كل جهد ممكن لتقديم مستوى جيد مع الفريق وتكرار إنجاز العام الماضي، خاصة وأن المشتل يمتلك لاعبين جيدين قادرين على المنافسة في دوري الدرجة الثانية ، راجياً التوفيق لهم وللنادي في المرحلة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن المشتل توج الموسم الماضي بلقب دوري الدرجة الثالثة، ويستعد للمنافسة في دوري الدرجة الثالثة وتحقيق إنجاز جديد.