تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الدائرة الطبية تكرم مؤسسة بسمة أمل

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/25236

ميديا سبورت/ عبد البحيصي

 كرمت الدائرة الطبية باتحاد الكرة مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان على جهودها الكبيرة في خدمة المرضى ودورها المميز من خلال التعاون مع اتحاد الكرة لتعقيم الملاعب الرياضية تنفيذا للإجراءات الاحترازية والصحية بسبب جائحة كورونا.

  وضم وفد الدائرة الطبية د. عدنان البرش رئيس الدائرة الطبية، ود. رامي الجوجو أمين السر، حيث كان في استقبال الوفد الزائر مدير عام المؤسسة السيد سامي الجوجو، وأعضاء مجلس الإدارة السيدة مني العلمي، د. عدنان الوحيدي، د. محمد منصور المدير التنفيذي للمؤسسة.  

ونقل د. البرش  نقل تحيات أ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.  وشكر د. البرش المؤسسة على دعمها للرياضة الفلسطينية من خلال مسؤولياتها الوطنية والصحية تجاه الشباب والرياضة.

  وأشاد د. البرش بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة في خدمة المرضى وتقديم الخدمات الصحية لمرضي السرطان في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني.  

وقدم وفد الدائرة شهادة الشكر والتقدير للمؤسسة ولمعالي الدكتور موسي أبو زيد الرئيس الفخرى للمؤسسة.  

بدوره أكد الجوجو أن ما تقدمه المؤسسة تجاه المرضي بتوجيهات من معالي الدكتور موسي أبو زيد الذي يحرص دائما على تسخير كافة الإمكانيات من أجل أبناء شعبنا.

  وقال الجوجو أن الشراكة مع الدائرة الطبية لتعقيم الملاعب يأتي في إطار الدور المسؤول الذي تقدمه المؤسسة بإعتبارها جزءًا من النسيج الوطني والمجتمعي.

  وأشاد الجوجو بالدور المميز الذي تقوم به الدائرة الطبية باتحاد الكرة للحفاظ على سلامة اللاعبين والمنظومة الرياضية.

 كما وقدمت الدائرة الطبية شهادة شكر وتقدير لمدير شركة السختيان للأدوية وشركة البشير التجارية على دعمهما اللافت للحركة الرياضية.‎