تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

النصر العربي بطل دوري بيسبول5

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/25251

اعلام اتحاد المضرب
لجنة البيسبول والسوفتبول


توج فريق النصر العربيA بطلا لبطولة بيسبول 5 للفتيات لعام 2020 بعد فوزه على فريقة نادي النصر العربي B بنتيجة 6/4في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي خدمات الشاطئ. بغزة بتنظيم لجنة البيسبول التابعة للاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب  تضامنا من الأسرى المرضى في سجون الاحتلال.
وشارك في البطولة 9 فرق رياضية مقسمين على مجموعتين، المجموعه الأولى (المركز اول نادي، النصر العربي Aالمركز ثاني نادي،خدمات الشاطئ،   المركز ثالث نادي المغراقة، 
 المركز الرابع بيت حانون الأهلي B). 

المجموعة الثانية)( المركز الأول نادي، النصر العربي B
 المركز ،الثاني نادي بيت حانون الأهلي
المركز الثالث جمعية رؤية الشبابية المركز الرابع جمعية أمواج للتنمية
المركز الخامس نادي، المشتل). 

وحضر الحفل الختامي، للمباراة النهائية أعضاء مجلس إدارة، جمعية حسام للاسري والمحررين ممثلة برئيس الجمعية السيد /رفيق حمدونة و. والسيد / حسيب الراعي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب. وأعضاء مجلس، إدارة نادي، خدمات الشاطئ والنصر العربي وممثل نادي بيت، حانون الأهلي والنادي الاهلي، الفلسطيني وجمعية رؤية الشبابية ونادى المغراقة.. و ممثلي لجنة البيسبول والسوفتبول السيدة / ميرفت البيطار و ا. محمد الغرباوي  أ. عادل عليان. والسيدة / انعام ابوقينص.

وشكر الراعي جمعية ،حسام للاسري والمحررين  على رعايتهم البطولة ونادى خدمات الشاطئ على استضافتهم للبطولة وجميع المشاركين وممثلي الأندية على مشاركتهم في البطولة.
من جهتة شكر رفيق مراد أمين سر نادي خدمات الشاطئ الحضور، وجمعية حسام  والاتحاد الفلسطيني لألعاب المضرب لجنة البيسبول والسوفتبول على، هذا العمل الرائع والمميز.

وتحدث  حمدونة رئيس جمعية حسام  بأن، هذا الدعم، والاهتمام يأتي للتضامن مع اسرانا المرضى في سجون الاحتلال. وسنعمل على فضح ممارسات الاحتلال  بحق أسرانا البواسل.
وشكر جميع المشاركين في البطولة وشكر لجنة البيسبول والسوفتبول، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح الدائم.
وفي الختام تم توزيع المدليات والكأس البطولة  وتكريم طلاب الثانوية العامة الناجحين، من أبناء وبنات البيسبول.