تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

نجم شباب رفح يترك التفاح وينتقل لبيت حانون

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/25840

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

أعلن نادي بيت حانون الأهلي إتمام تعاقده مع اللاعب محمد موسى أبو عرمانة، على سبيل الإعارة قادماً من شباب رفح، بعدما قرر فسخ تعاقده مع التفاح خلال الفترة الماضية.

وكان أبو عرمانة اتفق مع إدارة التفاح على إنهاء التعاقد معه بالتراضي في ظل رغبته بخوض تجربة أخرى، حيث أبدى نادي شباب رفح موافقته على طلب اللاعب بإنهاء الاعارة.

ودخل نادي بيت حانون الأهلي على خط التفاوض مع أبو عرمانة الذي وافق على اللعب مع طالحوانين” تحت قيادة الكابتن نادر النمس، حيث سبق لهما العمل في شباب رفح بداية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن ضم أبو عرمانة بعد عودة الحياة الرياضية إلى طبيعتها في ظل توقف النشاط الرياضي في غزة بناء على الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان التفاح أعلن ضم الثنائي محمد موسى أبو عرمانة ومحمد فتحي أبو عرمانة على سبيل الإعارة من شباب رفح، قبل أن يقرر الأول فسخ تعاقده مع الفريق.

وتعاقد الحوانين مع ثمانية لاعبين خلال الفترة الماضية هم: غسان أبو عودة وأحمد عليان ومحمد السطري وأمين الحلو وأحمد أبو شربي مروان شيخ العيد وعلاء ضهير ونور عامر ليكون أبو عرمانة تاسع الوافدين الجدد لصفوف الفريق.