تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الحاج: اللاعبون يحفرون في الصخر ولا توجد رؤية لحل أزماتهم الخانقة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26000

جربدة الأيام/ أسامة أبو عيطة


قال عبد الرحمن الحاج مدافع شباب خان يونس، إنه يحاول الحفاظ على الحد الأدنى من لياقته البدنية، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا، رغم عدم اتضاح أي رؤية لبدء الموسم الكروي.
وأظهر الحاج نوعاً كبيراً من حالة الإحباط بسبب ذلك الأمر، رغم معرفته الجيدة بصعوبة العودة إلى النشاط في الوقت الراهن، حيث قال، "أتفهم جيداً صعوبة عودتنا إلى الملاعب خلال الفترة الراهنة، إن لم يكن استحالة ذلك الأمر في هذا الوقت، خاصةً مع عدد الإصابات المنتشر، وفصل محافظات غزة عن بعضها البعض، ولكن ما يؤلمنا كلاعبين هو أننا بتنا على معرفة شبه تامة بعدم اتضاح أو وجود رؤية لعودتنا الآمنة حتى اللحظة، ما انعكس سلباً على حياة اللاعبين من جميع النواحي".
وأكد المدافع الحاج أن العديد من اللاعبين يعتمدون فقط على كرة القدم كمصدر دخل وحيد على أسرهم، ما جعلهم يمرون في ضائقة مالية لا توصف على حد وصفه، قائلاً، "الأندية تعاني الأمرين في ظل الديون الكبيرة المتراكمة عليها للاعبين وحتى جميع عناصر اللعبة، خاصةً في ظل عدم وجود شركة راعية الموسم المنصرم، وحتى عدم توفر المنحة الرياضية، ما عقد المهمة المالية للأندية، والتي وقفت عاجزة أمام متطلبات لاعبيها".
وتمنى الحاج أن تكون هناك مقترحات وحلول نوعية للتخفيف من أزمة اللاعبين، الذين باتوا يعانون جميع أنواع الضغوطات، وفي مقدمتها المالية.