تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

تقارير: الأهلي يتم اتفاقه مع موسيماني

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26062

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعلم أن إدارة الأهلي انهت مفاوضاتها مع المدرب المتوج ببطولة دوري ابطال افريقيا مع فريق صن داونز للمرة الأولى في تاريخ النادي من أجل قيادة المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن اتفاقه مع موسيماني فور الإعلان عن توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر غدًا الخميس على أن يتواجد بعدها المدير الفني الجنوب افريقي في القاهرة من أجل قيادة مران الجمعة في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويحضر موسيماني إلى القاهرة بعد فسخ تعاقده مع فريق صن داونز بصحبة 3 مساعدين، وهم مدرب عام ومحلل أداء ومعد بدني على أن يستمر مدرب حراس المرمى الأجنبي ميشيل يانكون في منصبه بشكل طبيعي.

وكان موسيماني قد قام بفسخ تعاقده مع نادي صن داونز عقب اجتماعه مع مسئولي النادي خلال الساعات المقبلة بعد وصوله لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي على تدريب الفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي استقر على توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي على أن يتم الإعلان عن القرار بشكل رسمي صباح غدًا الخميس عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

 

وحسب تقرير صحفي نشره موقعOpera newsالجنوب افريقي، فإن موسيماني اتفق مع مسئولي النادي الأهلي على تدريب المارد الأحمر والوصول للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تولي المهمة بشكل رسمي.

وكشف الموقع المحلي عن أن موسيماني سيحط رحاله في القاهرة بصحبة إثنين من الجهاز المعاون له وهما رولاني موكوينا المدرب المساعد له في فريق جنوب افريقيا وكابيلو رانجواج مدرب الأحمال بعد موافقتهما على العمل بالقلعة الحمراء بصحبة موسيماني.

واتفق موسيماني مع إدارة صن داونز على فسخ تعاقده وأبدى النادي الأهلي استعداده لدفع تعويض مادي للنادي الجنوب افريقي مقابل فسخ المدرب تعاقده مع ناديه الذي جدده منذ أسابيع قليلة وفقًا للتقرير.