تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

رسميا.. موسيماني مديرا فنيا للأهلي المصري

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26077

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز السابق، لقيادة المارد الأحمر بعد إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

وأعلن مجلس الأهلي، في بيان رسمي، إنهاء العلاقة التعاقدية مع فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، "نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق".

وأكد الأهلي، أن القرار جاء في ظل حاجة فريق الكرة للاستقرار خلال هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوي للمرحلة المقبلة.
 

 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ذهابا وإيابا خلال يومي 17 و24 من شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
 
واستقر الأهلي على التعاقد مع بيتسو موسيماني، اعتبارا من غدٍ الجمعة، بعقد يمتد لموسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدربا عاما ومعدا بدنيا ومحللا للأداء.

كما ينضم للجهاز، كل من سامي قمصان كمدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون كمدرب لحراس المرمي، حيث تم الإبقاء عليهما من الجهاز السابق، على أن يستمر سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.