تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

إدارة اتحاد خان يونس الجديدة تُكرم سابقتها

I
I
تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26285


خان يونس – دائرة الاعلام بالنادي
كرّم مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس الجديد أعضاء إدارة النادي عن الدورة 2016-2020 وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت  في قاعة المرحوم ضيف الله الاخرس بمقر النادي بالمدينة الرياضية ، بحضور م. محمد الاغا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وم. جمال الفرا رئيس النادي الأسبق والحركيات الرياضية.
وافتتح اللقاء عضو مجلس إدارة النادي أ. عماد البطة مُرحباً بالحضور وبقراءة الفاتحة ، مستذكراً أ.د. فاروق الفرا نائب رئيس مجلس الإدارة الأول وأحد مؤسسي النادي وصاحب التاريخ العلمي الكبير في ذكرى رحيله السابعة عشر. 
وفي كلمته رحب رئيس النادي أ. بيان الاغا بالحضور ، مؤكداً على ضرورة تواصل الأجيال واستمرارها مشدداً على أهمية التفاف كادر النادي الإداري والفني حول النادي ومجلس ادارته بالشكل الذي يساعد على استمرارية هذه الأجيال من أجل خدمة النادي ما من شأنه الاستمرار بعملية الارتقاء بالنادي نحو المقدمة.
وأبرّز أ. الاغا خلال كلمته الإنجازات الهامة التي حققت في عهد المجلس السابق على صعيد البنية التحتية من خلال الحصول على تخصيص قطعة ارض وإقامة ملاعب لكرة القدم ، والإنجازات الرياضية المتمثلة في الارتقاء بمستوى فريق الكرة الأول والبطولات على مستوى قطاع الناشئين.
وفي نهاية الحفل كرمت إدارة النادي أعضاء الإدارة السابقين بشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية.