تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

زيدان يُحمل نفسه مسئولية الخسارة الصادمة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26508

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه يرى نفسه قادرًا على التعامل مع اللحظة التي يمر بها فريقه، بعد أن مني بخسارتين متتاليتين، الأولى في الليجا أمام قادش بهدف نظيف، والثانية من شاختار 2-3 في دوري الأبطال.

وعن خسارته أمام شاختار، علق زيدان "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنقص الرغبة. بدأنا المباراة بتلقي هدف عقب خطأ، ومن هنا بدأت الثقة تضيع، خاصة أننا خسرنا المباراة السابقة في الليجا".

وتابع "تلقي الهزيمة الثانية تواليا أمر معقد، لكن كرة القدم فيها لحظات سيئة. مررنا بهذا الأمر في الماضي وعلينا أن نرفع رؤوسنا ونمضي قدمًا. نحتاج إلى أقصى درجات التركيز يوم السبت لتقديم مباراة كبيرة".

ويلتقي ريال مدريد، السبت المقبل، في مباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي برشلونة ضمن منافسات الليجا.

 

    وصرح المدرب الفرنسي "لا يتعلق الأمر بنقص الرغبة، وإنما نقص في كل شيء، خاصة في الشوط الأول. كانت مباراة معقدنا بالنسبة لنا. عابنا كل شيء، لكن بالأخص نقص الثقة التي تعد أهم شيء".

ورغم ذلك أضاف زيدان "أنا المسؤول. لا بد أن شيئا ما لم أفعله جيدًا ليخرج الشوط الأول بهذه الصورة"، حيث تلقى الفريق الملكي 3 أهداف.

وقال المدرب إن ما حدث لا يجب أن يهدر حق لاعبيه منذ بداية الموسم، وقال "إنها مباراة سيئة وليلة سيئة. أنا المدرب وعليّ أن أجد الحل الذي لم أعثر عليه الليلة. أرى نفسي قادرا على تحقيق الأمر. سيحاول اللاعبون معي. مباراة اليوم لم تغير شيئا، علينا أن نستعد لمباراة السبت".

 

 

وأضاف زيدان "لا بد أن نتحمل. إذا كان اليوم غائما. ستشرق الشمس غدا. كرة القدم في أحيان كثيرة معقدة، لكن أنا متفائل ومؤمن بهذا الفريق".