تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

أبو خضرة هدفنا الصعود هذا الموسم

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26653

اللجنة الإعلامية _ بلال الفقعاوي

بدأ نادي خدمات خانيونس فترة الإعداد والتحضير الأسبوع الماضي، للموسم الجديد بقيادة المدرب القدير أشرف أبو خضرة وجهازه المعاون المكون من نبيل صيدم وحسين البطراوي.

ويرى أبو خضرة فترة الإعداد هذا الموسم مختلفة تماماً عن المواسم الماضية نتيجة الظروف والوضع الذي يمر به القطاع في ظل  وجود فيروس كورونا، والفترة القصيرة للإعداد وستكون جيدة لخدمات خان يونس ونسعى للاستفادة منها بشكل كبير.

وأكد أبو خضرة بأهمية وجود لاعبين الخبرة في نادي خدمات خانيونس وطالب العودة ببعض الاسماء وتدعيم بعض المراكز التي ستكون إضافة قوية للخدمات من أجل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز وتحقيق هدفنا هذا الموسم بالصعود والعودة إلى المكان الطبيعي للخدمات، ويجب على إدارة النادي الوقوف وتلبيه احتياجات اللاعبين من أجل تحقيق هدف مجلس الإدارة بالصعود الممتاز.

وقال أبو خضرة أن جماهير  نادي خدمات خانيونس هيا رقم واحد وهم العامل الأساسي لنا بالمساندة وستكون روح الجماهير معنا وبدعم التي نلقاه قبل المباراة سيكون إيجابي للاعبين ، برغم غياب الجماهير عن المدرجات هذا الموسم ،نتجية انتشار فيروس كورونا.

أما كيفية التعامل مع الوباء قال أبو خضرة ، هذا الأمر في علم الغيب، نحن كجهاز فني نقوم بما هو مطلوب منا، على الصعيد التدريبي والفني، ونمتلكك جهاز طبي مميز ونحاول نشر الثقافة للاعبين بشكل عام من أجل العمل بإجراءات السلامة، والاتحاد سيجري مسحات للجميع قبل وأثناء الدوري.