تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الرئيس الفخري لخدمات البريج يعلن عن تكريم فريق كرة السلة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26908

 
أعلن الرئيس الفخري لنادي خدمات البريج د. يحيى العطار المتواجد في دولة قطر الشقيقة، عن تكريم فريق كرة السلة في النادي، والحائز على بطولة الدوري، للمرة الخامسة على التوالي.
وقال د. أشرف مسلم الصديق المقرب من العطار، إن الرئيس الفخري قرر تكريم فريق كرة السلة، بعد الإنجازات الباهرة التي حققها خلال السنوات الماضية في كرة السلة، وخاصة عقب تتويجه باللقب الخامس على التوالي في بطولة دوري "جوال".
وأكد مسلم أن العطار أصر على تكريم أبطال السلة، مثمناً الدور الكبير له في خدمة الرياضة في مخيم البريج، وخاصة أنه من أبناء المخيم وأبناء النادي.
وأضاف مسلم، بأن العطار كان من المبادرين لتكريم فريق البريج السلوي، مؤكداً أنه يستحق التكريم والدعم بعد الإنجازات الكبيرة التي يحققها على صعيد التتويج في البطولات، مقدما شكره لمجلس إدارة النادي على اهتمامه ورعايته للفريق.
ولفت مسلم إلى أن التكريم سيكون خلال الأسبوع الجاري، بعد الترتيب مع الرئيس الفخري للنادي.
بدوره قدم رئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسى الشكر للرئيس الفخري د. يحيى العطار، على اللفتة الكبيرة التي يقوم بها بتكريم أبطال اللعبة، مبيناً أنه من أصحاب الإنجاز في البريج، نظراً للدعم الكبير الذي يقدمه للنادي، وخاصة فريق كرة السلة الذي يقدم الاحترام له.
وأشار عيسى إلى أن العطار هو الرئيس الفخري للنادي، وسيبقى الرئيس الفخري، نظراً لدعمه الكبير للرياضة في المخيم، واعتباره أحد أبناء النادي والمخيم.
ويعد العطار الرئيس الفخري لخدمات البريج، أحد أبرز الأعلام الرياضية في المخيم، بعد الدعم الرياضي الذي قدمه لمؤسسة خدمات البريج، وحرصه الكبير على متابعة المستجدات الرياضية في النادي، وخاصة فريق كرة السلة، الذي يعتبره صانع الفرحة الدائمة له ولمخيم البريج.
وساهم العطار بشكل كبير في دعم خدمات البريج خلال السنوات الماضية، من خلال تقديم الدعم المالي للفرق الرياضية، وتكريم الفرق الفائزة بالنادي.
وتم ترسيم العطار رئيساً فخرياً لنادي خدمات البريج، في الثالث من شهر مارس من عام 2013، بعد زيارة فريق خدمات البريج إلى قطر ضمن بعثة فلسطينية رياضية للدوحة، عقب التتويج بلقب بطولة الدوري.
ومنذ أكثر من 7 سنوات ويتواجد العطار في منصب رئيس النادي الفخري، رغم توالي الإدارات الجديدة على النادي، والتي كان آخرها إدارة الرئيس عدنان عيسى، الذي أصر على تجديد الرئاسة الفخرية للدكتور يحيى العطار.