تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

الرئيس الفخري لخدمات البريج يكرم أبطال كرة السلة بالنادي

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/26995

كرم الرئيس الفخري لنادي خدمات البريج، اليوم السبت، فريق كرة السلة الأول في النادي، بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي، في شاليه الربوة في مخيم البريج.

وحضر حفل التكريم، عدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وعائلة العطار ممثلة بالسيد كارم العطار والأستاذ محمد العطار والأستاذ أحمد العطار ، والدكتور أشرف مسلم ، وأيمن دويك رئيس بلدية البريج، إضافة للشخصيات والكوادر الرياضية والوطنية في مخيم البريج، واللاعبين المحتفى بهم. 

وألقى د. أشرف مسلم كلمة بالنيابة عن الدكتور العطار أعرب خلالها عن السعادة الكبيرة التي تغمر النادي والمخيم بهذا التتويج والذي يأتي من أحد الشخصيات الداعمة للبريج في كل الألعاب الرياضية. 

وقال مسلم إنه منذ اللحظة الأولى لتتويج الفريق بطلاً لدوري كرة السلة كان الدكتور العطار يتابع الفريق لحظة بلحظة من قطر وقدم مكافأة مالية للاعبين والجهاز الفني والإداري، ولم يتوانى في دعم النادي والمخيم.

وأضاف مسلم أن العطار كان يتمنى أن يشارك الفريق احتفال التتويج، موضحاً أنه سيكون حاضراً بين أبنائه داخل مخيم البريج في الوقت القريب.

وكشف مسلم عن تنظيم رحلة للفريق إلى قطر سيتم الترتيب لها، بعد الانتهاء من أزمة كورونا.

وشكر مسلم، الدكتور العطار على دعمه الكبير لفريق كرة السلة وقوفه بجانبه أبنائه في المخيم.

من جانبه قال د. يحيى العطار الرئيسي الفخري لخدمات البريج، إن إلقاءه لكلمة في هذا الاحتفال البسيط أثلج صدره، مبيناً أن فريق كرة السلة في المخيم دائماً متواجد على المنصات ويعمل على رفع اسم المخيم عالياً.

وأكد العطار أن أصر على تكريم فريق كرة السلة في المخيم، مبيناً أن لم يتوانى ولن يتوانى عن تقديم الدعم للفريق السلوي في المخيم، مبيناً أنه يتابع الفريق دائماً، وسعيد جداً بالإنجازات التي يحققها خلال السنوات الماضية.

ولفت العطار إلى أن نجاح فريق كرة السلة، هو نجاح لأهل مخيم البريج سواء المقيم داخله أو المقيمين خارجه، مبيناً أن الجميع في الخارج يتابع إنجازات الأبطال.

ووجه العطار التحية لعائلته في قطاع غزة، مبيناً أن يفتخر بعائلته التي تضم جميع شرائح المجتمع، خاصة المتعلمين منهم.

وفي نهاية حديثه هنأ العطار فريق كرة السلة وإدارة خدمات البريج بالإنجازات الكبيرة، مبيناً أنه لن يتوقف عن دعم النادي، وسيكون أشياء أخرى عظيمة للمؤسسة العريقة.

من جهته قال كارم العطار في كلمة العائلة إن يفتخر بأن يتواجد في حفل تكريم أبطال السلة برعاية الدكتور يحيى العطار.

وأضاف العطار أن فريق البريج السلوي يستحق التكريم والدعم بعد الإنجازات الكبيرة التي يحققها على صعيد التتويج في البطولات، مقدما شكره لمجلس إدارة النادي على اهتمامه ورعايته للفريق.

وأوضح العطار أن دعم الرئيس الفخري يأتي في إطار دوره الوطني والمسؤولية تجاه الشباب الرياضي، معرباً عن فخره واعتزازه بأن تكون عائلة العطار التي قدمت الشهداء من العائلات الداعمة للشباب والرياضة.

وتمنى العطار أن يشارك الفريق في البطولات الخارجية، مثمناً دور اتحاد اللعبة في إقامة وتنظيم البطولات الرسمية.

واختتم رئيس النادي الحفل بكلمة شكر خلالها الدكتور العطار على دعمه الكبير، مبيناً أن اللفتة الكبيرة التي يقوم بها بتكريم أبطال اللعبة، مبيناً أنه من أصحاب الإنجاز في البريج، نظراً للدعم الكبير الذي يقدمه للنادي، وخاصة فريق كرة السلة الذي يقدم الاحترام له.

وأشار عيسى إلى أن العطار هو الرئيس الفخري للنادي، وسيبقى الرئيس الفخري، نظراً لدعمه الكبير للرياضة في المخيم، واعتباره أحد أبناء النادي والمخيم.

وقال عيسى إن نادي البريج مؤسسة عملاقة وشامخة بكوادرها وأعضاء مجالس الإدارات المتتالية، من خلال حرص الجميع على مواصلة الإنجازات.

وهنأ عيسى اللاعبين على تحقيق الإنجاز خلال مشوار صعب وشاق تربعوا كملوك للعبة في فلسطين، متمنياً التوفيق للاعبين في المرحلة المقبلة.

وشكر عيسى الجهاز الفني والجمهور على دورهم الكبير في دعم ومؤازرة اللاعبين خلال مباريات الدوري.

وفي نهاية الحفل قدمت عائلة العطار درع تقديري لمجلس إدارة النادي، إضافة لتوزيع المكافأة المالية على اللاعبين.

IMG_1138 [أقصى عرض 1024 أقصى ارتفاع 768].jpg
IMG_1140 [أقصى عرض 1024 أقصى ارتفاع 768].jpg
IMG_1150 [أقصى عرض 1024 أقصى ارتفاع 768].jpg