تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي يشكر الفيفا على تضامنها مع النادي

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/27698


 
سائد حسونه | إعلامي النادي 

أعرب مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي عن شكره العميق للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على تضامنه ودعمه للنادي بعد القصف الاسرائيلي الهمجي الذي تعرضت له مرافق النادي. 
 
جاء ذلك خلال رد الفيفا على رسالة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حول هذا الاستهداف غير الأخلاقي حيث عبّر الاتحاد الدولي للعبة عن أسفه وحزنه لما علمه من حجم الأضرار التي لحقت بملعب ومقر نادي التفاح نتيجة هذا الاستهداف، مشيراً إلى أنه ولحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن وفيات أو إصابات.
 
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم بقوله: كما هو الحال دائماً، هدف "الفيفا" يبقى أن لا تكون لعبة كرة القدم ضحية  في النزاعات، وذلك حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بلعبتنا الجميلة. كونوا على ثقة أننا سنطرح هذا الأمر على الجهات ذات العلاقة لإيجاد الحلول المناسبة لهذه القضايا. 
 
من جهته عبر مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي ممثلاً برئيس النادي الأستاذ عاطف حمادة عن شكره لللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) لدورهم في نقل صورة وحجم الانتهاكات الاسرائيلية بحق الأندية الرياضية والرياضيين لكافة المحافل الدولية. 

كما أشاد مجلس الإدارة بالتغطية الإعلامية المميزة لوسائل الإعلام المختلفة، والاهتمام الكبير منها لنقل صورة الانتهاكات الاسرائيلية بحق النادي مما أسهم بشكل كبير في فضح الجرائم الاسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية.