تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

اتحاد الطاولة ينظم ورشة تدريبية للحكام

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/28397

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية ورشة عمل لحكامه العاملين وذلك لتهيئتهم لبدء المسابقات للموسم الحالي 2021
بحضور ا.محمد الدلو رئيس الاتحاد وعضو الاتحاد ا.اديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، وا.محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام المركزية وبحضور كافة الحكام العاملين في اتحاد اللعبة.
افتتح رئيس الاتحاد اللقاء بالترحيب بالحضور في مقر الاتحاد الجديد صالة حسن سلامة وسط القطاع بجوار نادي اهلي النصيرات.
كما اكد على أهمية دور الحكام كعنصر أساسي ضمن منظومة لعبة كرة الطاولة ، ومن هنا جاء الاهتمام بتطوير الحكام بشكل مستمر والوقوف على جاهزيتهم لكافة المسابقات المحلية والدولية في حال كانت هناك مشاركات دولية .
كما وأفاد رئيس الاتحاد بان على الحكام ضرورة الاطلاع والبحث من خلال مواقع التواصل الرسمية والمعنية لموقع الاتحاد الدولي الذي ينشر باستمرار كل ما هو جديد على صعيد تطوير الحكام.
وشدد ا.محمد الدلو على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا .
وخلال مداخلة لرئيس لجنة المسابقات عضو الاتحاد ا.اديب أبو غزال الذي تحدث عن البرتوكول الجديد الذي سيتم اتباعه خلال بطولة دوري جوال للدرجة الممتازة على غرار ما يطبق دوليا من استخدام للتقنية الحديثة في البطولات والمسابقات .
كما نوه أبو غزال لبعض الملاحظات التي تساهم في رفع المستوى التحكيمي للعبة .
و تحدث ا.محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام حول ضرورة التواصل من خلال المجموعات الخاصة بالحكام التي تهدف لنشر التعليمات الخاصة بالحكام خلال المسابقات للموسم الحالي .