تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

أنسو فاتي يبشر جماهير برشلونة برسالة حماسية

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/28926

رفع أنسو فاتي، لاعب برشلونة الذي يغيب عن الملاعب منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب إصابة في ركبته اليسرى، راية التحدي مؤكدا أنه سيكون لديه دائما "الأمل للاستمرار في النضال" من أجل أحلامه.

وكتب فاتي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، اليوم الأربعاء "قبل بضع سنوات، تعرضت لإصابة خطيرة، كسر في الساق والشظية. قضيت ما يقرب من عام دون أن أكون قادرا على اللعب".

وأضاف "كانت هناك أيام عديدة من المعاناة والألم، ولكن أيضا تعلمت الكثير من ذلك، مع عائلتي وجميع المهنيين الذين ساعدوني في ذلك الوقت".
وتابع نجم برشلونة "وعدت نفسي بالاستمرار والعمل بجد أكثر من أي وقت مضى، لأفعل أكثر ما أحبه. لسوء الحظ، علي الآن أن أعيش وضعا مشابها، وسأواجهه بنفس العقلية".

وواصل فاتي مع إرفاق صورة له خلال وجوده في صالة للألعاب الرياضية "أريد أن أشكر كل أولئك الذين يتابعونني ويدعمونني بشكل يومي. كرة القدم هي حياتي وبغض النظر عن عدد العقبات، سأظل دائما أتمنى مواصلة الكفاح من أجل أحلامي".

وخضع المهاجم الشاب لعملية جراحية في 9 نوفمبر/تشرين ثان 2020، بسبب تمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، وهي إصابة حدثت قبل يومين في مباراة لعبها فريقه ضد بيتيس في كامب نو (5-2).

 

 

وأصيب اللاعب في الدقيقة 33، عندما أطاح به بيتك ماندي من الخلف داخل المنطقة، وحل محله الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهاية الشوط الأول