تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

اتحاد الكرة ينفي تأجيل مباراة القمة

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/29011

نفى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم وجود نية لتأجيل مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وأوضح أحمد مجاهد أن مباراة القمة سيتم تأجيلها في حالة واحدة وهي وصول خطاب رسمي من الجهات الأمنية يطلب فيه تأجيل اللقاء بشكل واضح وصريح.

وقال مجاهد في تصريحات لقناة تين :"مباراتين القمة القادمتين في موعدهما، فاللقاء الأول سيكون في 18 إبريل والثاني في 10 مايو، ولا نية لتأجيل أي لقاء إلا إذا جاءنا طلب صريح من الجهات الأمنية".

 

وأضاف :"أبلغنا الجميع منذ بداية الموسم أن هناك 4 أسباب لتأجيل أي مباراة، الأول هو الطلبات الأمنية، والثاني هو نتيجة مسحات فيروس كورونا، وهذا الباب تم إغلاقه لأن الأندية واتحاد الكرة لا يجريا حاليًا أي مسحات".

وأكمل أحمد مجاهد قائلًا :"السبب الثالث لتأجيل أي مباراة هي تغيير مواعيد الأندية في المسابقات الافريقية، والسبب الرابع هو حدوث تعارض مع استعدادات المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها".

وتابع رئيس اتحاد الكرة :"لا نية لتأجيل المباراة إطلاقا، والمعاد تم تحديده بالتنسيق مع الجهات الامنية المختلفة والجهات المعنية والموضوع تم دراسته، وأنا لا أظن أن يكون هناك سببًا أمنيًا في الفترة القادمة لتأجيل اللقاء".

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد أصدر بيانًا رسميًا أمس الثلاثاء يعلن فيه رفضه إسناد مباراة القمة المقبلة لطاقم تحكيم مصري، مما أثار حالة من الجدل واحتمالية لتأجيل اللقاء.