تسونامي التكسيرر - الوطنية موبايل

ريال مدريد يدفع ضريبة الكلاسيكو أمام ليفربول

تم نسخ الرابط https://mediasport.ps/post/29055

يخشى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، من فقدان اثنين من أبرز لاعبيه، خلال المواجهة المرتقبة أمام ليفربول الأربعاء المقبل بإنجلترا بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كل من لوكاس فاسكيز، والأوروجواياني فيدي فالفيردي، للإصابة أمس السبت خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي انتهت بفوز الملكي (2-1).



ومن المنتظر أن يخضع فاسكيز وفالفيردي، اليوم الأحد، لفحوصات لمعرفة طبيعة إصابتهما، وما إذا كانا سيتمكنان من خوض لقاء ليفربول .

كان فاسكيز قد غادر الكلاسيكو في الدقيقة (43) بعد اصطدامه بلاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس، ما أدى لشعوره بآلام في الركبة اليمنى.

أما فالفيردي فغادر الملعب وهو يعرج في الدقيقة (61) بعد شعوره بآلام، وقالت رفيقته العاطفية الصحفية مينا بونينو على الشبكات الاجتماعية، إنه تعرض لضربة في القدم وسيخضع الأحد لفحوصات.

وأنهى البرازيلي ميليتاو الكلاسيكو بمشكلات بدنية، لكن أوضحت مصادر من الريال، أنه سيتمكن من اللعب أمام ليفربول، في المباراة التي يتطلع فيها الملكي لاقتناص بطاقة التأهل لنصف النهائي بعدما فاز ذهابا على أرضه (3-1).

ويفتقد زيدان أمام ليفربول لجهود قائد الفريق سيرجيو راموس الذي مازال يتعافى من إصابة، وكذلك المدافع رافاييل فاران لإصابته بفيروس كورونا المستجد، وسيكون عليه أن يقرر ما إذا كان البلجيكي إيدين هازارد مستعدا للعودة للملاعب بعد تعافيه من إصابته.