أخبار القطاع

3 انتصارات و4 تعادلات ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الناشئين

الأحد 03 يوليو 2022 - 19:45


غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد
تواصلت اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية من بطولة الناشئين لمواليد 2006 للفرعين ، حيث أقيمت 7 مباريات شهدت 3 انتصارات و4 تعادلات.
فرع غزة والشمال
ضمن المجموعة الثالثة تعادل غزة الرياضي وأكاديمية المحترفين 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك ليتصدر الفريقين صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف لصالح الأكاديمية.
ولحساب نفس المجموعة تعادل الرضوان وبيت حانون الرياضي 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نماء ليضيف كل فريق نقطة وحيدة في رصيده.
ولحساب المجموعة الرابعة حقق خدمات جباليا فوزاً كبيراً على فريق الزيتون 2/6 في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون ، ليصل خدمات جباليا إلي النقطة الرابعة خلف المتصدر فريق نماء، وتجمد رصيد الزيتون بدون نقاط ويودع منافسات البطولة.
وضمن المجموعة الخامسة خطف فريق الشمس نقطة هامة بعدما تعادل مع فريق الشجاعية 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الزيتون، ويتصدر الشجاعية الترتيب برصيد 4 نقاط.

فرع الوسطى والجنوب
وضمن المجموعة الثانية حقق أهلي النصيرات فوزه الثاني على حساب شباب رفح 0/3 في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس، ليصل الأهلي إلي النقطة السادسة في الصدارة ، وتوقف رصيد الشباب عند 3 نقاط.
ولحساب المجموعة الثالثة تصدر خدمات المغازي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه الثاني على حساب اكاديميه القلعة في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح، ويتوقف رصيد القلعة عند 3 نقاط.
وفي المجموعة الرابعة تعادل خدمات النصيرات واتحاد دير البلح 0/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

مباريات الاثنين
فرع غزة والشمال
اكاديمية تشامبيونز - الأهلي
ملعب اليرموك

بيت حانون الأهلي - المشتل
ملعب بيت حانون

فرع الوسطى والجنوب
الرباط - خدمات رفح
استاد خانيونس

الصلاح - خدمات خانيونس
ملعب رفح